خواطر نديه تحوي مشاعر غير محدده ..لمنها تطرأ غلى كل منا في وقت ما ..

لا تتركني للخوف.. واغمرني دوما بالأمان.. مهما كان قربك مني او بعدك ..اغمرني حتى مالا نهايه .. اغمرني في قمة قسوتي ..في بحر جفائي ..اغمرني وانا غارقه في شرودي او هائمة في طرقاتي .. اغمرني وان هربت ..لا تدعني اهرب .. لا تكلني الى نفسي وسجونها .. فك اسري لنفسي وكن هنا ..كن هنا مهما آلت بي الظروف وقلبتني حالات الزمن .. احب روحي ولا تحرمها حنانك .. روح الاخت روح الحبيبه روح الصديقه ..انها نفس الروح تحتاج اليك فلا تتركها .. انت من اساس وجودها ..اعتبرتك كذلك منذ لمست قلبي وازهرته .. كن بجواري ولا تبتعد ..وان ابتعدت حافظ علي في محيط رقابتك .. اليك ألجأ ومنك اماني ..ولا اشك في ذلك ذره ..

كن اماني في خوفي وفي رغدي .. كن كأحد ابنائي لا يفرقني بهم الا هادم اللذات .. مهما فعلت بهم يحبوني ومهما فعلوا بي هم اغلى ما لدي ..

قل لي ان كل شيء سيصبح على ما يرام .. واني جزء منك لا يمكنه الفرار .. وانك ستكون في النهار شمسي وفي الليل قمري ..لا تفارقني يا نور طريقي..

اصبحت بلا اراده مني ..سند الاهل جميعهم .. في شخص واحد .. لا تستهين بكلماتي .. فقوتها لا تقبل هزه واحده .. فحين تهتز سأنهار معها.. .

كن صديقا حين اكره الاحبه ..واخاً حين امقت الاصدقاء ..و حبيبا حين اغترب عن نفسي .. وابا حين يشتد علي التخبط..

كن نوري الذي لا يغيب .. كن الوجود الغير مشروط ..والحب المطلق .. والسحاب الذي يظلني اينما اذهب .. المطر الذي يعطر ثوبي بدفء الشتاء وانطلاق الارواح بلا هدف تبحث عن الحب ..


Rehab Abdel Fattah

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف خواطر

تدوينات ذات صلة