طاقة الصور الفوتوغرافية وتأثيرها علي حياتنا وكيفية التعامل معها

سأتحدث اليوم عن امر في غاية الأهمية والخطورة وهو الصور الفوتغرافية وكل شئ حول التعامل معها ومتأكدة ان البعض سيسيصدم من بعض المعلومات لان هناك بعض الأمور يفعلها الاشخاص بصورهم ولا يعلمون ان بهذه الأشياء البسيطة قد يجلبون لأنفسهم طاقة مرض أو ضعف هالتهم وهذه الأمور هي أخطاء شائعة جداً بين الناس وسنتعرف عليها فالسطور التالية:





أولا ؛ محظورات وأشياء لا يجب ان نضع صورنا بها .


١- تجنب طبع الصور علي الملابس التي تتعرض للغسل أو علي قطع العفش التي يمكن الجلوس أو الدوس عليها لانه كما ذكرنا سابقة الصورة حاملة لطاقتنا فلا يصح أن نضعها بالغسالة لان هذا مؤذي لهالتنا ، إذا كنت تمتلك صور من هذا النوع تخلص منها خلال دفنها بالتراب ولا تقم بقصها أو حرقها .


٢- تجنب طبع الصور علي صحن أو فنجان وإذا فعلت ذلك ف لا تستخدم الصحن أو الفنجان للأكل والشرب أجعله للزينة فقط لأنه وخصوصاً إذا سكبت فيه أشياء ساخنة ف هكذا انت تجلب طاقة مرض محقق لك.


٣-" كيك عيد الميلاد "من أسخف الأفكار التي يقوم بها أي أحد وضع صورته او صورة ابنه على كيكة الميلاد ليقطعها بالسكين ويأكلها المتواجدون ويمضغونها أو يرمونها وهذه من أخطر الأفعال التي تعرض هالة الإنسان لخطر.


٤-" لا تضع صورتك داخل الساعة " لا اعرف من أتى بهذه الفكرة الغريبة فالساعة ترمز لمرور وقتك , لبس الساعة يسلب منك سنوات عمرك ويجعلك سجين الوقت دوماً مشغول و متأخر و مضغوط وقلق وتهرم قبل وقتك صورتك داخل الساعة سلبية جداً أزلها فوراً وأرميها في نهر جاري .



5-لصق الصورة مباشرة على الحائط بالغراء أو اللاصق مثلا أو رسم صورتك على الحيطان يوقف حالك ويفشلك ، واذا لاحظتم أصحاب الحملات الأنتخابية الذين يلصقون صورهم بهذا الشكل يتحولون إلى اصنام ثابتة بلا معنى ولا فائدة لهم ، بينما الحكام الكبار يضعون لأنفسهم صور بأطار مرتب وتثبت بعواميد ويصنعون لأنفسهم التماثيل لأنهم يعلمون مدى قوة وسطوة الصورة للسيطرة والهيمنة التي تعطيها لصاحبها في حال كانت مركبة صح وموضوعة بالمكان الصح.


٦-لا تجعل صورتك معلقة في الفراغ كما يضعها أصحاب التكاسي يأخذها الهواء يمين ويسار و هذا يجعلك ضائع و معلق ومحتار وفقير .....وهذه الطريقة معروفة بأذيتها لصاحب الصورة لذلك يقوم الكثير من السحرة بتعليق صورة المطلوب على الشجر وأحياناً يصاب الشخص بجنون


٧-صور الأموات توضع في شنطة داخل صندوق أو خزانة ولا يجب أن تعلق ولا توضع مع صور الأحياء ليرقدوا بسلام

وعلى سبيل المثال: في حضارة (الإينكا العظيمة) كان أهل الميت الذين يريدون بقاء روح ميتهم ساكنة بالمنزل كانوا يضعون تماثيل او رسومات امواتهم بزاوية مقدسة لانه يؤمنون أنهم طالما هم متذكرون لأمواتهم فستبقى روحه معلقة بين عالم الأموات والأحياء وكانوا يقومون بالطقوس ويشعلون الشموع ليومنا هذا تقام طقوسهم هذه بالبرازيل والأرجنتين والمكسيك لان الأمر يحتاج لوعي ولا يجب أن يكون عشوائي لأن صورة الميت دون طقوس تبقي الأحياء المرتبطين به وخصوصي الزوج اوالزوجة والأم وتوقف حياتهم مع أنتهاء حياة ذلك الميت.


٨- عدم رمي الصور ببن الأغراض بالدرج في الفوضي ف يكون لهذا تأثير فظيع على خلق العشوائية بحياة صاحب الصورة والفوضى ، ولهذا يجب أن نقدر صورنا ونعطيها أهميتها التي نستحقها لأنفسنا ولا نتعامل بلا مبالاة معها.


٩-الصورة الكبيرة في المنزل تكون لكي ولزوجك معا وتكونا سويا, ممنوع كل واحد لوحده أن يضع صورته ، ويجب أن تكونا بنفس الحجم وتوضع بأطار على حائط لا يكون مقابل لأي باب لان الأبواب تحدث هجمات طاقة تؤثر على أصحاب الصور وتسبب الخلاف ، توضع الصور على الحائط الذي يوازي الباب الرئيسي وتذكروا أن الامر ليس سخرية فالمشعوذون يضعون صور ضحاياهم بالمقابر فيشعر المسحور أنه ميت وحيث وضعوها يؤثر على صاحب الصورة الأمر ليس مزحة.


١٠- صوركم مع الاولاد يجب بها أن يكون الأب والٱم هم الأكثر وضوحاً ولا يجب أن يوضع للأولاد صور أضخم من صور الآباء لان هذا سيجعل من الولد متعالي على أهله وعنيد ومتكبر يجب أن تحافظي على مركزيتك في المنزل أنتي وزوجك أولا ولا تضعي صورة كبيرة لزوجك وحده ، فهذا سيجعله متسلط عليكي و غير مهتم لأمرك ، ولا تضعي صورة أي أحد ليس من العائلة فهذا سيدخل لمنزلك طاقة أطراف أخرى وتدخل في أسرتك حتى لو صورة فنان أو فنانة ارميها، وضعي صورتك مع زوجك وانتما بحالة من السلام والانسجام وصورة ليلة الزفاف كثيرا ما تكون صورة مصتنعة في يوم كله تعب وقلق وأرهاق لذلك يفضل وضع صورة أخرى غير صورة الزفاف


. ١١-لا تضع الصور فوق المدفئة , كثيرا ما يكون لأجهزة التدفئة المركزية رفوف يوضع عليها التحف لكن هذا المكان ليس مناسب أبدا أبدا للصور ولا توضع الصور بالمطبخ أيضاً ولا على حيطان الحمامات أبدا ولا توضع على الشرفات . ............................




-ثانياً بعض الأسئلة الهامة حول هذا الموضوع -‏ماذا إذا التقطت صورة لنفسي ولم أحبها؟

-الحل : ضعها بالماء حتى تتحلل وتتفتت واسقي بها أحدى الزرعات واياك ان تمزقها او تحرقها او تقصها ، ولا تتركها لست مجبر أبدا على ذلك لا تبقي من الصور ألا كل ماهو جميل وسعيد ويرضيك ويشعرك بالجمال والرضا عن نفسك.


-سؤال آخر هل للصور الألكترونية نفس الأهمية !!؟

-نعم فكن حذر بالتعامل مع صورتك وكن مقدر لها ومحافظ على طاقتك وهالتك من الآخرين فأنعكاسك مهم جدا لك لا تستخف به أبدا ، و إن كنت من الأشخاص الذين يحبون نشر صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي فأعلم أن عليك حماية نفسك بالتدرع الطاقي اليومي حتى تبقى هالتك وجسدك صعب الأختراق تخيل نور بنفسجي يخرج من شاكرا التاج يحيط بك وانويه يوميا تدرع طاقي خاص بك حتى لا تستنزف طاقتك من خلال الناظرين إلى صورك ....


-سؤال آخر هل يمكنني استخدام الصور الفوتغرافية للتخاطر!!؟؟

تذكروا دوما ان العقل الباطن إيجابي لا يقبل ألا الحب والنوايا الطيبة فقط وهي التي نشتغل عليها ومن خلالها يمكن الأستفادة من قواه الخارقة غير ذلك من طاقات سلبية هي طاقات تصيب الضعيف فقط ، و لذلك ان كان بينك وبين أحدهم فراق او خصومة أنظر لصورته بتمعن قبل النوم وقل له أنا يافلان أحبك وأغفر لك فأغفر لي

وان كان أنت أو طفلك أو أحد يهمك مريض قل لك على صورته نويت لك الشفاء بقوة وطاقة وتجليات 379 ورسم الكود ورمز الأنفنتي

على الصورة بالأثير


وان كان لديك أحد لا تعرف عنه شي وأنت قلق عليه يمكنك من خلال صورته أرسال تدرع باللون البنفسجي وتنويه له حماية ويمكنك رسم الهالة البنفسجية بالجوال أذا أردت حول صورة هذا الإنسان وأرسال النوايا له.



واتمني أن ينال الموضوع اعجابكم وأن يفيد الجميع



مقتبس من ماستر صوفيا الشامي .


















Maryam Khaled

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

الموضوع حقيقي اوي حد حرق صورتي من غير ما اعرف ومن يومها انا تعبانه ومبخفش وبروح لدكاترة كتير ومفيش فايده والمفاجأه أن نفس تاريخ حرق الصورة هو نفسه تاريخ اليوم الي تعبت فيه ودا اكتشفته بالصدفه حالا ومحتاجة حل وعاوزة حد يساعدني ويقولي اتصرف ازاي عشان ابعد الطاقة السلبية دي عني وأخف لاني مبقتش قادرة امارس حياتي طبيعي خلاص

إقرأ المزيد من تدوينات Maryam Khaled

تدوينات ذات صلة