البوابة الطاقية ليوم 11-11 اهميتها وطريقة الاستفادة منها

-أولا سنعطي نبذة عن شهر نوفمبر وطاقة الرقم 11


"يعد شهر نوفمبر شهر مميز جدآ خصوصاً لانه يحمل تردد الرقم 11 ، وفي علم الارقام رقم 11 يرتبط بالصحوة الروحية والنواحي الروحانية عموما , اي ان رقم 11 كان مرتبط دوماً بالعوالم العليا ,وهذه الطاقة القوية المحتجزة بهذا الرقم هي التي تجعل هذا الشهر مميز عن غيره .


-كما يسمي علماء الطاقة هذا الشهر بشهر البدايات الجديدة والاحتمالات ، ويمكننا الاستفادة من اهتزازاته العالية للوصول إلى العوالم النورانية بسهولة أكبر وقد نجد دفعة من التقدم المضاعف عند إستخدام اي وسيلة لتحسين وعينا او عندما نحاول ان نتواصل بعالم الروح اكثر .


-ويعد من اهم الايام بهذا الشهر هو البوابة الطاقية يوم 11:11 وهي فرصة لوضع وتجديد النوايا وكما يسهل علينا التواصل مع عالم الروح وتعد من مميزات هذه البوابة ايضا أن نسبة الشفاء تكون عالية , ويمكنك إدخال طاقة الشفاء في حياتك من خلال التأمل واتباع اساليب صحية لك والاستماع للرسائل التي يحاول جسدك أن يرسلها لك وروحك ايضا ، ويتميز هذا الشهر بأن الحجاب بين الأموات والاحياء يكون أخف وأكثر شفافية ولذا من كان له شخص عزيز متوفي يمكنه محاولة التواصل معه سيكون الامر سهل عن باقي الشهور.


ولكن هناك نقطة هامة ايضا ان هناك بوابات طاقية اخري موجودة في هذا الشهر ولا تقل اهمية عن يوم

11-11 لذا ف عليكم استغلال هذا الشهر بشكل جيد


وهناك لكل شخص منا بوابة طاقية خاصة به

واذا تم الاتصال بهذه البوابة الطاقية ف هذا يكون افضل بكثير لنا حيث يكون بهذه البوابة طاقة اي شئ نفعله تكون ذو نفع وافادة اكثر ونعرفها من خلال كودنا الشخصي .

وسأذكر طريقة في نهاية المقال تمكننا من معرفة كودنا الشخصي



- وبالعودة لموضوعنا يقال أيضا ان هذه البوابة مميزة جداً (لعمال النور، وبذور النجوم , وتوأم الشعلة) وعمال النور تحديدا سيشعرون بالتغيير اكثر من غيرهم


1- ‏ بالنسبة لتوأم الشعلة : تعد هذه فرصة مميزة متاحة لاجتماع توأم الشعلة الحقيقيون وقد يلاحظ توائم الشعلة تكرار هذه الأرقام معهم (3333 ' 2222, 5555'4444, 1111 وخاصة رقم 1111. وهذه تعد شفرات رسائل بين توائم الشعلة .


2- ‏وبالنسبة لعمال النور : ف تزداد عندهم طاقة التعاطف والاحساس بضرورة مساعدة البشر وستكون فرصة للتعارف بين عمال النور لاتمام مهمة مساعدة غيرهم من الأشخاص .


3- ‏اما بالنسبة لبذور النجوم : ف أمامهم فرصة لزيادة طاقة الكونداليني وفتح العين الثالثة وسيكتشفون هدفهم الروحي والحقيقي لوجودهم علي الارض .


-ثانيا كيف نستفيد من هذه البوابة الطاقية بشكل جيد ؟


-يمكننا اولا ان نتأمل وننظف الشاكرات واسهل تنظيف علي سبيل المثال يكون بقراءة أية النور مثلا نضع ايدينا علي الشاكرات من الاسفل للاعلي ونقرأ الآية الكريمة ونتخيل ان نور يحيط بمكان الشاكرا وهكذا ، ويمكن عن طريق سورة الفاتحة نقرأها عدد اقلها 7 مرات وممكن نستخدم طاقة الرقم 11 ونقرأها 11 مرة او نضاعف العدد ليصبح 111 حسب كل شخص وارادته .


-ويمكنك أيضا ان تقوم بالتخلص من الأشياء التي لم تعد بحاجة لها مثل الاشياء المركونة في خزانتك وغيره وهذا يساعد العقل الباطن علي التخلص من الطاقات المتراكمة والافكار آلتي لا تخدمك


-ويمكنك ايضا ان تكتب ماتريد ان تتحرر منه في حياتك ثم تقوم بحرقه وهكذا ستحرر طاقتك

و ثم تقوم بتحديد النوايا التي تريدها وتقوم بكتابتها في صيغة توكيدات إيجابية وكأنك تمتلكها الان وحاول ان تصل لشعورك عند امتلاك هذه الامنية وكأنها واقعة في حياتك الان ف هذا الشعور هو مفتاح تجلي هذه الامنية في حياتك


-ولكن احرصوا علي نقطة ان تقوموا بتنظيف طاقتكم حتي لا تجذبوا طاقات ملوثة لذا فإن التنظيف مهم .


ويجب ان نركز علي الدعاء أيضاً والتقرب لله واستخدام الاوراد ف هذا اهم امر ومن اكثر الامور التي تساعد علي ارتقاء الروحانية وتسرع من عمليات التجلي المرغوبة .



-وملحوظة هذه الطرق ليست فقط ليوم 11/11 ولكن يمكنكم التطبيق لهذه الطرق خلال شهر نوفمبر 7مرات مثلا عالاقل.


-وثالثا سنشرح التمرين او التأمل الخاص بالتواصل مع المتوفي


ممكن أن تقوم به قبل النوم او في اي وقت ولكن عموماً يفضل ان يكون وقت هدوء ؛ احضر صورة الشخص المتوفي الذي تود التواصل معه وانطق اسمه وكرره بصوت خافت واغمض عينيك وانت تردد اسمه ثم اغمض عينيك وتخيل ان هذا الشخص أمامك ويبتسم لك واطلب منه ان ياتيك بالمنام وتخيل انه موافق ويوعدك بذلك وبعد ذلك قم بأحتضانه ثم قم بتوديعه وانت تقول له انا بأنتظارك يا فلان وبعد ذلك تخيل انه يختفي وافتح عينيك ولل تفكر بالنتيجة حتي لا تنتج طاقة تعلق .


-رابعا واخيرا طريقة معرفة كودنا الشخصي

-علي سبيل المثال نفترض تاريخ ميلاد شخص هو 16-5-1972

ف نقوم عندها بجمع الارقام الموجودة لدينا في تاريخ الميلاد اي نجمع 1+6+5+1+9+7+2 =31 ف نقوم ايضا بجمع رقم ال 31 اي 1+3 =4 اذا ف رقم او كود الشخص المناسب هو 4


ولكن ملحوظة ثانية اذا كان مثلا تاريخ ميلاد الشخص 10-7-1987 ف عند جمعه سنجد انه يساوي 33 ف نتركه كما هو ولا نعود لجمع الرقمان معا وهذا ينطبق ايضا علي الرقمين 11 و22 لان هذه الارقام مميزة وذات خواص عالية


-الاوقات المناسبة لاستخدام اكوادنا الشخصية

-اذا كان رقمك 1 ف تقوم بالتركيز مثلا علي امنيتك بتاريخ يوم 11

-اذا كان رقمك 2 ف يكون التاريخ المناسب تاريخ 13 و 22

-اذا كان رقمك 3 ف يكون التاريخ المناسب هو 9 او 12 او 18

-اذا كان رقمك 4 ف التاريخ المناسب هو 13 او 22

-اذا كان رقمك 5 ف التاريخ المناسب لك هو 23

-اذا كان رقمك 6 ف التاريخ المناسب هو 9 او 12 او 18

-اذا كان رقمك 7 ف التاريخ المناسب هو 25

-اذا كان رقمك 8 ف التاريخ المناسب هو 22 او 26

-اذا كان رقمك 9 ف التاريخ المناسب هو 9 او 12 او 18

-اذا كان رقمك 11 ف التاريخ المناسب هو 11 او 22

-اذا كان رقمك 22 ف التاريخ المناسب هو 11 او 22

-اذا كان رقمك 33 ف التاريخ المناسب 9 او 12 او 18


ويجب التركيز علي هدف واحد نريده بقوة ونمارس التأمل او الاوراد ويفضل ان يكون هذا ايضا بنفس الساعة لتاريخ اليوم المناسب فأذا كان التاريخ هو 18 ف يكون الوقت المناسب الساعة السادسة وهكذا علي حسب التوقيت المحلي .



ونتمني ان ينال الموضوع اعجابكم


دمتم بخير


Maryam Khaled

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Maryam Khaled

تدوينات ذات صلة