هل جربت يوماً أن تكتب لنفسك رسالة؟!! رسالة تقرؤها في المستقبل!!!

السلام عليكم.


عزيزتي: أنا المستقبلية


أود أن أبلغكِ بأنني قطعةُ شوطاً كبيراً في تطوير نفسي والرقي بها، فهناك الكثير من العادات الجيدة التي تبنيتها ساعدت في منحي شعور رائع بالتميز، أصبحتُ مع تقدم عمري أضع نفسي في مقدمة اهتماماتي لأنني اكتشفت أنني أستطيع أن أكون خير عون وسند لنفسي، وأنه مهما كثر الناس حولي فلا أحد يبقى على حاله، فالحياة في تغير مستمر.


إن جميع ما مررت به في الماضي من تجارب وخبرات تعلمتُ منه الكثير وأهم ما تعلمته أن أكون قوية لا تهزمني الشدائد، أن أكون كالعشب تعصفُ به الرياح وتحركه يمنة ويسرة، لكنه بعد أن تمر الرياح يعود كما كان راسخاً لا يكسر.


أنا حالياً أعيش حاضري وأتعلم كل يوم شيء جديد وأستمتع بالرحلة، فالحياة يا عزيزتي رحلة مستمرة تتغير وجهتها بناء على قراراتنا وأفكارنا.


كما أن الخواطر تراودني عنكِ وكيف يا ترى سأجدكِ لكنني أطردها واستمر في استمتاعي، لا تعتقدي أن ذلك تهاون مني، بل على العكس أنا أتعلم وأعمل وأحافظ على صحتي النفسية والجسدية من أجلك حتى إذا التقينا أجدك أفضل مما حلمتُ وتوقعت.


وفي ختام رسالتي أعاهدك عزيزتي أن أجعلكِ فخورة بي وبإنجازاتي، كوني بخير حتى ألقاكِ.


المحبة لك دائماً: أنا


شعاع

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

راقت لي فكرتك ، والهمتني اكتب لنفسي ❤

بالتأكيد جرّبت!
تدوينة رائعة للغاية🌸🌸 وأنصح باستعمال موقع future me فهو موقع تكتبين فيه رسالة لنفسك وتحددين التاريخ الذي تريدين أن تصلك فيه مستقبلا على بريدك الإلكتروني!

إقرأ المزيد من تدوينات شعاع

تدوينات ذات صلة