استعد ليومك بكثير من الحيوية والنشاط مع ثلاثة تمارين يوغا سريعة في الصباح

هل تؤمن بمقولة كيف يبدأ يومك يستمر على نفس الوتيرة؟ إذا كنت كل يوم تمتلك خط البداية ليومك فعليك أن تبدأ بداية منعشة ولطيفة ونحن في هذا المقال نلهمك ليوم جديد حيوي من خلال برامج منصة شدانا بريميوم واليوم نركز على بداية يومك من برنامج هديتي لنفسي.


الكثير منا يفضل يوغا الصباح كجزء من الروتين الصباحي المعتاد لبدء يوم جديد بحيوية وانتعاش ولطف، من خلال برنامج هديتي لنفسي نقدم تمارين يوغا مليئة بالحب والامتنان ومن القلب إلى القلب نستقبل ونشارك من خلالها طاقة الحب التي بداخلنا للوصول إلى التمرين كامل عليكم النقر هنا. أدناه ثلاثة تمارين يوغا سريعة لإستعداد ليومكم بكل حيوية ولطف.



استعد ليومك مع ثلاثة تمارين يوغا سريعة5634164234573547


نبدأ التمرين بوضع اليدين على القلب والشعور بدقات القلب، ومن ثم نرفع اليدين في الأعلى مع أخذ شهيق عميق والشعور باستقبال يوم جديد ومن ثم نخفض اليدين إلى الأسفل، نكرر التمرين ثلاثة مرات أو بالقدر الذي نحتاجه لشعور بفتح الصدر.


استعد ليومك مع ثلاثة تمارين يوغا سريعة82456986276176030


نشبك أيدينا مع بعضهما البعض إلى الخلف ونتأكد من أننا نشعر في جميع أصابع اليد أنهم يعانقون بعضهم البعض،نأخذ شهيق ونقوم بلف أكتافنا إلى الخلف ونفتح الصدر إلى السماء، نبدأ بثني الركبتين إلى الأسفل ونضع الأيدي المتشابكة في الأعلى، وبهذه الوضعية نصبح رأساً على عقب. ومن ثم نحاول خفض الأيدي إلى الأسفل لفتح منطقة الاكتاف ومع الشيهق نرفع جسمنا إلى الأعلى وصولاً إلى وقوف مستقيم. لممارسة التمرين بالشكل الصحيح عليكم بالنقر هنا.


استعد ليومك مع ثلاثة تمارين يوغا سريعة76440255285056180



نفتح القدم اليمين إلى الإمام ونقوم بثني الركبة اليمين ونفتح مساحة بين القدميين، نقوم بخفض الجسم إلى الأسفل والتأكد أن الركبة والكاحل على خط مستقيم، نفتح اليدين على الجانبين، نركز نظرنا على أصابع اليد اليمنى الممدوة ونشعر بفتح وتمدد الصدر والقوة التي نحصل عليها عند الأكتاف مع وضعية المحارب الثاني.


مع نهاية التمارين ستحصل على شعور مليء بالطاقة والحيوية وأنتم الآن مستعدون لمواجهة يومكم بكل حب ولطف وابتسامة عريضة، بامكانكم ممارسة التمارين السابقة كل يوم من خلال الوصول إلى برنامج هديتي لنفسي والنقر هنا وذلك عند اشتراككم في منصة شدانا يوغا والوصول إلى البرامج والدروس متى شئتم. نلاقكم في المنصة، نتمنى لكم يوم لطيف وسعيد.




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات شدانا يوغا | Shadana Yoga

تدوينات ذات صلة