لبيك إن القلب حزين يسير في طرقات الأخبار في خجل ووجع .. فأنى له النجاة دون حريتك ؟!

لبى ندائك القلب يا أقصى39409437020914730





لبى ندائك القلب يا أقصى77973759749951870




لبيك لبيك يا أقصى..


أجل ، لم تلبّي لندائك الحزين تلك الوفود الحاشدة الغاضبة ولم تلبّيه تلك الصرخات المستنكرة ولكن هناك قلوب صادقة ما هدأت ، قلوبٌ غُرست في أعماقها بذور الثبات على عقيدة الحقّ، العقيدة التي لمّت أغصانُها اليانعة أنبياءَ الله ليلة الإسراء والمعراج المباركة في ساحاتك الجليلة ليكون فيهم الخليل إماما! ، قلوب ما تاهت طريقها في الوصول إلى رحابك الطاهرة ، قلوب آمنت أن حب الوطن من الايمان فكانت وما زالت عاشقة صادقة .



لبيك يا أقصى ، لبّى هذا النداء قلم هنا وقصيدة دامعة هناك ومن هضاب الهتاف أشعار غضبى وأناشيد جيّاشة .. لبى ندائك أنين تلك الطيور وحنين تلك الجبال الراسخة لصوت آذان بلال يصدح في سمائك ، لبّى ندائك دعاء المسلمين وهدير بحار الحب في أعماقنا وحفيف أوراق الشوق في قلوبنا واندفاع شلالات الغضب في عروق أرواحنا.

لبّى ندائك القلب يا أقصى63179919521769760



لبيك لبيك يا أقصى ولو لم تلبّي أجسادنا المثقلة بذنب نسيانك ، ولكن لبت قلوبنا يا أقصى ، فهل تغفر لنا مآذنك الحزينة وهل ترنو إلى أصداء دعواتنا همسات المصلين في أرضك الطاهرة في كل سجود بسورة النصر ، فتلتحم روابط الإخاء، ويغدو حبل النصر أقصر ومشنقة اليهود أقرب ؟!


لبيك يا أقصى ولو لم نصلي فيك يوما ، لبيك لبيك إن القلب مفجوع والروح في قفص الحزن أسيرة، لبيك لبيك إن الوجع قصم ظهور عشاقك ولبث الألم يملأ حبر أقلامهم ، حتى جفّ الحبر وجَزِع من الألم!


لبيك لبيك يا أقصى وإن خجلنا من النظر إلى دموعك ، لبيك لا تحزن ، فكل خائن أرسى للعدوّ أذيال العروبة لن يظفر ، فسيأتي يوم تشخص فيه أبصارهم حين يروا صحائف أعمالهم، وهذا وعد على الرحمن حقا ، لبيك يا أقصى، ففيك جنود الرحمن لن ترضى بحثالة على أرضك تنتصر ، تالله إن الحق الذي هم عليه سيكون شعلة قناديل النصر فانتظر واصطبر .



لبّت قلوبنا يا أقصى💗

#غدا_سننتصر

#غدا_سنصلي_في_الاقصى

#وإن_الغد_قريب

#التطبيع_خيانة_للعقيدة_والعروبة

#لن_نخضع



هبة الله 💕

أ . ق . ح 🕊🍀




همسات قلب

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

سلمت أناملك

إقرأ المزيد من تدوينات همسات قلب

تدوينات ذات صلة