اسم المتسابق: سارة عبد الفتاح عبد الحميد صبّاح - فئة المسابقة: الفئة العمرية الأكبر من 18 سنة



بلسان الأمل...


لا تصدقوا الخزعبلات التي حدثوكم عنها، ما زلت هنا لم يشيع جثماني عند وقوع الحلم، مازلت هنا أصنع لكم درجات سلم النجاح الذي تسمون إليه ، لا تغرنكم تلك العقبات الساذجة أنا أقوى من أن أُهدم أمام تلك الصعاب، ما زلت هنا أختبأ في ثنايا الواقع المؤلم، أتعلق على حافة الغد المنتظر، ما زلت أرسم لكم لوحة الفرح التي تصبون إليها فتمسكوا بي جيداً.

أعلم أن رياح الخذلان كانت قوية هذه المرة، لكن جذوري التي امتدت بداخلكم أقوى من أن تُقتلع، في خضم اليأس الذي يخالط أيامنا إلا أن الربيع يُفتّح أزهاره ويحارب بكل ما أوتي من جمال، فكشّفوا عن اللؤلؤ المدثور في خبايا أحلامكم وانثروه عبقاً في حياتكم.


سأبقى هنا حتى إن خانتنا اللحظات التي كنا نثق بها،حتى إذا هجرنا من بنينا معه الأحلام، عهدنا الذي قطعناه مع طموحاتنا وجب تحقيقه، شُقوو الطريق بابتسامتكم وسأكون العون في فتح بساتين الغد التي أزهرت بأحلامكم.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

ملهم للغاية! من أجمل ما قرأت عزيزتي! لا تبالي بقلة الاعجابات مقارنة بالمنافسين الاخرين فبعضهم يملك قاعدة جماهرية حتى من قبل المسابقة هاته ! ما يهم هو أن خطابك ملهم حقا! واصلي حبيبتي❤

إقرأ المزيد من تدوينات مسابقة الخطاب المُلهم

تدوينات ذات صلة