تشعر بالنشوة .. يسلب عقلك ..تفقده ثم بعد كل ذلك تقتل .. تموت كوحش خالي المشاعر لطخ يديه بدماء من يحب ..

لقد تجمدت ارتعشت أطرافي .. لم يعد هنالك حضن يدفئني و لا قلب يحتوويني و يحبني ... البدر قرص عظامي .. تشكل الصقيع في حجرات قلبي .. و ندفات الثلج سارت في دمائي ..

أين أنت يا أمي تعالي و دفئني .. احتضنيني .. أنا أموت !!

لم تجب .. لم ترد .. انقطع صوتها الحنون ... و صوت دقات قلبها التي كانت تداعبني لأبتسم قد اختفت .

أمي أرجوك دثريني .. لِمَ تركتيني ؟! عودي يا أمي .. عودي إلى الحياة ..

لا إجابة .. لا ردّ ..

صعد إلى غرفتها المعرفة بالدماء جثى على ركبتيه بجانب كرسيها نظر إلى وجهها و إلى عينيها الجاحظتين .. شعلة الحب فيهما لا تزال متقدة . داعي شعرها الأبيض بأصابعه المرتعشة .. سرت القشعريرة في جسده حين شعر بدفء جسدها ..

عانق جثتها ..و بكى صارخاً: سامحيني يا أمي أنا ٱسف لم أرد أن تموتي .. لم أيتطع التحكم بنفسي .. حدث ذلك دون ارداة مني .. لقد خفت .. ظننتك وحشاً ... سامحيني. .

**********************

أصوات جزمٍ تدق الأرض .. فتح الباب بقوة و دخلت قوات الشرطة حوطوه و سحبوه من على جثتها بالقوة و هو ينتخب و يصرخ لم يرد تركها .. اصعدوه إلى السيارة و أخذوه إلى التحقيق ..

اعترف بحركه من أول سؤال .. و دلهم على من باعه تلك الحبوب المشبوهة التي كانت سبب موت والدته ..

أُمسك بتاجر الممنوعات و حكم عليهما بالاعدام ..

**********************

زنزانتي باردة ... الوجوه هنا ولجنة .. الجميع يعاملني بجفاء و خوف .. لِمَ لم تظهري إلى الٱن يا أمي ؟! أين روحك التي ستدفء قلبي بأنفاسها الحارة ؟! أين روحك التي ستحتضن روحي ؟! قلت أنك لن تتركيني حتى لو رحلت عن الحياة ... لم تَفِ بالوعد يا أمي .. أيعقل أنك غاضبة مني ؟! يا لي من غبي بالطبع أنت غاضبة ..

تتألمين يا أمي أنا أعلم ... تتألمين من جرحك الذي فتحته في قلبك ... تتألمين رغم أنك قد متِ ...

غدًا سأُعَدم .. أتمنى أن تزوريني.

**********************

اصعدوه إلى المنصة لفوا الحبل حول عنقه .. لقنه شيخ الشهادتين نطقها و هو يبكي .. ركل الجلاد الكرسي من أسفله فانتفض جسده .. جحظت عيناه و صرخ صرخة انخلعت لها قلوب الحضور .. همس في قلبه رغم الأجل : سامحيني يا أمي ..

و قبل أن ينقطع نفسه و يغمض عينيه إلى الأبد رٱها تقف أمامه بحب احتضنت وجهه بيديها الحانيتين .. و قالت بصوتها الدافئ : لا تخف يا بني لقد سامحتك .. أنا أحبك .

SHAHED ALI

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات SHAHED ALI

تدوينات ذات صلة