كيف ولمذا اكتب وما دور الكتابة في حياتي وفي حياة الجميع

الكتابة اسلوب توثيق ابدي

بدأت الكتابة منذ ان كنت صغيرة ، كنت دائما احاول تحسين كتاباتي لذلك كنت اقرأ كتيرا حتى عندما كنت اتجول بين الشوارع كنت اقرأ الملسقات وعند عودتي للمنزل اكتب ماتذكرت ، كنت اكتب قصصا قصيرة اكتب تفاصيل يومي ...هناك بدأت اكتب.

غيرت الكتابة كثيرا في حياتي من هذه التغيرات , اثتقة في النفس ،تطوير الافكار الدقة تعمق مستوى الفهم توسيع دائرة المفردات ، طبيب نفسي للروح علمتني عدم الكتمان عدم الخوف نقل الافكار والحفاض على افكار الاستقلالية في الرأي التميز... بخلاصة غيرت كل شيء.

تعد الكتابة طريقة فعالة لنقل الاحداث و الوقائع لانها تسلم لك الحرية الكاملة في التعبير والوقت اكتب ماتبتغي في الوقت الذي تشاء بالطريقة التي تريد ، فتقوم هي بحفظ ماكتبت دون اضافة نقطة على احرفك فتنقل ماكتبت كما كتبت بلا اضافة ولا خصاص.

كنت افكر كثيرا فيما يلهمني لاتوجه دوما الى الكتابة فوجدت ان كل شيء حتى لاشيء قد يلهمني لاكتب انا لا احتاج الالهام لان الكتابة هي الالهام بحد ذاته.

ما شيجعني كثيرا على قراءة مقالات الاخرين , معرفة طريقة تفكير الغير

واعتقادهم في شتى المواضيع ، والشعور بالرضى عند الالمام بكل شيْ اكتساب معلومات افكار تجارب احداث ... لتصعب هزيمتك في اي موضوع.

كانت الكتابة منذ القدم تعتبر اسلوب التوثيق الاول اما الان برائي،ربما تتوفر حاليا اساليب اخرى لكنها ليست بنفس ابدية الكتابة.

اختلاف

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف تطوير الذات

تدوينات ذات صلة