فى البداية احب اوضح ان التحرش عمل اجرامى ليس له مبرر و من يفعل ذلك يحب ان يعاقب.


فى كوكب تانى قريب من الارض قابلنى صديقى الكائن الفضائى مع العلم الكائنات الفضائية لا يوجد عندهم نساء و رجال هما نوع واحد.كل فترة بيطلع بعض الفضائيين من تحت الارض.ما علينا نركز فى الموضوع.

قولت بقولك ايه يا فوفو.

قالى مين فوفو

قولت انت مش راجل فضائى فهدلعك.

قالى انا لست رجلا اصلا انا فضائى فقط.

لحظه صمت ...

قالى انا فوفو .. ماذا تريد!

قولتلو من ساعه ما جيت الكوكب الارض و الناس بتتخانق على مشكلة التحرش و مين غلطان و هل الرجاله غلطانه ولا الستات و بعيدا عن مين غلطان ليه بيحصل كده اصلا.

قالى لماذا ادخل فى هذا الموضوع انا لست راجلا ولا امرأة ولا انسان ولا من الارض.

قولتلوا فوفو ... انا بسالك عشان كده انت هتقولى الرأيك بعيدا عن التحيز لى فئة معينه و انا افهم الموضوع بشكل افضل عشان اعرف احل المشكلة دى؟

قالى طيب سيبنى 50 60 سنة كده هلف الارض كلها و اجيلك.

قولت انا اصلا عمرى كله 60 سنه انجز

قالى طيب مسافة السكه.

بعد مرور 50 سنه!!!!!!!!!

دخل عليا واحد قالى سلام عليكم.

قولتلى انت مين يا عم

قالى انا فوفو

قولتلو ده انا نسيت انى عايزك اصلا يخرب بيت الفضائيين يا جدع.

قالى انا لا يوجد عندى بيت اصلا.

قولتلو المهم عاملت ايه؟

قالى المشكلة كلها تتلخص فى ان بعض الناس قدروا يحولوا النساء فى عيون الرجال الى سلعة يقدر الرجل يمتلكها عن طريق شراء اشياء اخرى عشان يبيعوا منتجات اكثر, المشكله الاكبر انهم اقنعوا النساء ان هما سلعة يعنى ان كل لما تبقى شكلها احلى تبقى ليها قيمه اكثر و يبقى فى رجالة اكثر عايزينها لكن الفعلى ان المنتجات كلها مصنة بدقة شديدة لكى تثير غرائز الرجال على النساء و النساء على الرجال. ولكن الكسبان الوحيد فى هذه المسرحية هى الشركات التى تبيع هذه المنتجات و الخاسر هما الرجال و النساء كبنى ادمين فى سلاله تتميز بالاخلاق و التعامل المتحضر بين بعضهم. و المرعب ان هذه الشركات مسيطرة على العالم كله يعنى مهما ذهبت على هذه الكرة الارضيه لن تستطيع ان تتخلص من هذا الابتزاز.

بعد فترة من الصمت من الصدمه من هذه الاجابة التى فى منتهى الشفافية و العجز عن عدم استطاعتى من رؤية الحقيقة.

قولت ليه الرجال و النساء بيلقوا اللوم على بعض فى موضوع التحرش؟

قالى لحظت ان الانسان جاهل بنفسه جدا لا يستطيع ان يرى المشكله عنده يبحث عن المشكله عند الاخرين النساء تحب شراء هذه المنتجات لانها بتحس بثقه اكتر فى نفسها و اهتمام مجتمعى بيها كسلعه ليس كبنى ادم, لذلك هى تلقى اللوم على الرجل, و الرجل ضعيف امام غرائزه الجنسية فيلقى اللوم على المرائه.

قولت ... هذه الاجابه بعيده تماما لان هناك نساء يتعرضون الى الاعتداء و هم محتشمات و ملابسهم واسعه و لا يستفزون الرجال.

قالى ... انت تجهل نفسك, انت جاهل بامكانيات عقلك, عندما يتكلم كل شئ حول الرجل ان المرأة سلعة و يجب على الرجل الحصول عليها بالمال او بالقوة ايهما اقرب لا يشكل فرق هنا بين النساء التى تتعرض للتحرش. المرأة تحولت الى سلعه فى عقل الرجل و هذا يؤذى جميع النساء بجميع اشكالهم و اعمارهم. عندما تنزل الى السوق لشراء لحم هل يفرق معاك شكل البقرة او الجاموسة,لا لانك سوف نشبع نفس الرغبة و هى الشبع من طعام معين.

قولت ... يعنى ايه المرأة تحول نفسها الى سلعة ؟؟

قالى انت حقيقى جاهل يا بنى ادم .... ما هذا الجهل المحيط بك؟ المرأة سلعة تعنى ان نستغل المرأة جسدها فى الحصول على اشياء مادية. مثال ان تستغل المرأة جسدها للحصول على رجل للزواج غنى, او ان نستغل المرأة جسدها فى الحصول على المال بشكل مباشر مثل العاهرات, او ان تستغل المرأة جسدها لبيع منتج معين و الأعلان عنه مثل الساعات و العربيات و الملابس و الاحذيه حتى محلات الطعام تستغل اجساد النساء للتسويق لمنتجها هذه تسمى عندكم عارضه ازياء لكن هى تعرض جسمها فى الحقيقة, او الراقصة مثلا انا اراه نوع من أنواع العاهرات التى تستغل جسدها فى الحصول على المال المباشر و لكن من الغريب ان الناس يسموا هذا فن.جاهل اوى البنى ادم.

قولت ما هو الحل؟قالى كما كان من قبل, هل تقرا التاريخ ؟ تاريخ البشر ؟ لماذا لا تقرا ماذا فعل اجدادك فى المشاكلهم؟ هل تعتقد انها مختلفة! ما هو اختلاف فى اعتبار المرأة كسلعه و بين فكرة بيع المرأة كعبده؟ هى نفس المشكلة لكن مع اختلافات العصر و هى ان عصر المال يحول الناس الى سلع و عصر القوة يحول الناس الى عبيد. سوف تحصل على الحل من التاريخ.


ذهب صديقى الفضائى بيته بعد ان عرض على ان اذهب معه بعيدا عن هذه المشاكل التى اعجز عن حلها. قولت انا هعمل دورى و احاول احل حتى لو تاخر الحل. كما حدث فى التاريخ هذا النضال الطويل لانهاء العبوديه سوف يكون نضال طويل لانهاء تسليع البشر. و العدو الاساسى هى الراس مالية.

eslammostafa

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات eslammostafa

تدوينات ذات صلة