تعريفة بسيطة عن منصة ميل لريادة الاعمال والتكنلوجيا

قبل ان تقوم بقراءة هذه المدونة ايها القارئ العزيز اود ان اقول شيئا واحدا وهو اني اكتب للمرة الاولى منذ عقد من الزمن. لذلك اود ان اقدم اعتذاري لكل اديب او عاشق للغة الرائعة اللغة العربية العريقة لأني اكتب هنا ما اتناوله من مواضيع في مدونتنا الصوتية المتواضعة انا وصديقي ابراهيم الزبيدي, والتي وضعتها في الصورة المرفقة.


اود ان اعرفكم اولا بمنصة ميل التي اسستها مع صديقي الرائع ابراهيم الزبيدي لغاية اصدار مدونات صوتية او ما يعرف بالبودكاست تحديدا في العراق وذلك لقلة صناع المدونات الصوتية في العراق واتجاه معظم الناس الى المحتوى المرئي ومع الاسف فان هذه المحتوى المرئي وكحال معظم البلدان في الشرق الأوسط يكون محتوى موجه فقط لجلب الارقام وعادة ما يكون خادشا بالثقافة والحياء.

في منصة ميل نطرح حاليا اكثر من مدونة صوتية فلدينا من الانتاج البسيط والمتواضع اربع مدونات صوتية ومنها بزبريسو, تكبريسو, ديلبريسو وايضا كود ريادة. وهناك اكثر من مدونة في طريقها لللأنتاج ان شاء الله.



تقوم فكرة كل من المدونات الصوتية الاربعة على مايلي:



١- بزبريسو: بودكاست يأتي بآخر اخبار الاقتصاد والتكنولوجيا في حلقة خفيفة تطرح المعلومات والاخبار في ساعة او اقل

٢- تيكبريسو: بودكاست يأتي باخر اخبارالتكنولوجيا والمعرفه في حلقة خفيفة تطرح المعلومات والاخبار في ساعة او أقل

٣- ديل بريسو: بودكاست يختص بمناقشة وطرح كل ما يتعلق بالبتداول البورصة سوق الاوراق المالية قراءات تحليلية ومعلومات موثقة

٤- كود ريادة: بودكاست تركز على مواضيع ريادة الاعمال وتأتي بقصص نجاح ومشاوير لمشاريع وأشخاص حول العالم


من خلال منصة ملهم ستكون مدوناتي المكتوبة هنا هي ما يدور في الحلقات التي نطرحها على بزبريسو واعطي القارئ ايضا لمحة عن الحلقة لكي يستطيع الحكم اذا ما كانت تستحق وقته ام عليه تجاهلها.

بامكانكم التواصل معي مباشرة لطرح اي نوع من الافكار والمواضيع التي قد تهم شريحة معينة من الناس لغرض التركيز عليها عسى ولعل ان تجد هذه الافكار ضالتها في احد المستمعين.

اود ان اقدم خالص احترامي وتقديري للفريق العامل في منصة ملهم ولجهودهم الرائعة في تقديم فرصة لا تقدر بثمن الى المدونين المبدعين في الشرق الاوسط من خلال توفير منصة متكاملة ومتقدمة من كل الجوانب التقنية. كذلك اود ان اشكر جميع المدونين في هذه المنصة المحترمة واتمنى ان تكون هذه الكلمات البسيطة بداية لتطوير كتابتي باللغة العربية.

اتمنى لكم حسن الاستماع والاستفادة مما قد نذكره في مدوناتنا الصوتية او ما ذكرناه سابقا في الحلقات التي طرحت الى الان.





شكرا


الان زنكنة




Alan Zangana

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف أعمال

تدوينات ذات صلة