خاطرة رقيقة كصاحبتها؛ تدعوكم لتحبوا روحكم وتتقبلوا ذواتكم وتحكموا قناعاتكم. كلمات لكل أنثى ؛ أنت فراشة ينتظرها غذا بستان فسيح .

إهداء إلى كل أنثى, تحب نفسها؛ تحب الحياة ؛تحب الإبتسام وتعشق تفاصيلها؛ أنثى تتقبل أخطائها وتعترف بها. إهداء إلى كل أنثى لا تخاف أن تبكي بحرقة ؛لا تخاف أن يفسد مكياجها وأحمر شفافها وقت نزول دموعها على خديها. إلى كل أنثى لا تخبئ مشاعرها ولا تكتم ضحكتها؛ لا تقول نعم فقط لترضي الآخرين.


إهداء إلى كل أنثى تحب القهوة بدون سكر وصوت المطر ورائحة التراب؛ أنثى تعشق البحر والورود؛ إهداء إلى كل أنثى تميل نفسها إلى الهدوء والسلام .

أنثى كفراشة ينتظرها غذا بستان فسيح 🍁




أنت جميلة بكل تفاصيلك؛باسمة أم باكية كنت؛ قوية أنت وشامخة؛ لا شيء يمكنه كسرك حتى وإن ظهرت ضعيفة أحيانا ؛ لا تعتبري ضعفك في لحظة من اللحظات ضعفا؛ فهو لا يزيدك إلا رقا لطبيعتك الحنونة؛ لا يزيدك إلا جمالا ؛ولا تزيدك الدمعة المحبوسة في عينيك إلا قوة ستعتليك بعد لحظات.... أنت لست ناقصة لتنتظري أحدا ليكملك؛ أو ليكون سندا لك؛ أنت سندك وأنت قوتك وسعادتك.


تذكري دائما أنك أنت وحدك مسؤولة عن سعادتك ؛قراراتك ؛نظرتك للحياة؛ لا تجعلي أحدا يؤثر عليك بما لا يعلم خباياه في قلبك. ثقي في نفسك وابدئي مسيرتك دون تردد؛ لن يكون دربك سهلا أبدا؛ ستتعلمين كثيرا من أخطائك وستتحدين نفسك مرارا وتكرارا ؛ستتعبين حتما لا محالة؛ لكن لا تستسلمي أبدا مهما كان الثمن؛ دائما تذكري أنك قوية وأنك ستستطيعين ما دمت تعزمين؛ تذكري أنك لست بحاجة لشيء سوى نفسك وقناعاتك وثقتك في نفسك. وأنا أعلم جيدا أنك ستصلين.


تذكري دائما؛ أن القهوة؛ الورود؛ البحر؛صوت المطر وأوراق الشجر الخريفية...... أشياء جميلة تخبرنا أن السعادة ليست البشر فقط...


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

,,,🤍🦋

إقرأ المزيد من تدوينات زينب الكامل

تدوينات ذات صلة