لوحات فنية خصصت للبيع لدعم مرضى السرطان في الأردن، عدد اللوحات ١٢ في المرحلة الأولى …

تجربتي في دعم الشباب ومرضى السرطان



المؤثر هو الشخص الذي يعمل على إحداث فرق في المجتمع من خلال عمل يقوم به، والهدف الأساسي منه هو تحفيز الآخرين ليصبحوا مؤثرين..


أعتقد أنني في طريقي للتأثير في المجتمع،حيث بدأت بالتطوع في خدمة المجتمع منذ الصغر، ثم بعد أن حصلت على المهارات الهامة من التطوع مثل؛ تنظيم الوقت والتفكير خارج الصندوق والعمل تحت الضغط والصبر والمهارات الاجتماعية، بدأت بإنشاء العديد من المبادرات الخاصة، مثل منصة البوست والتي تهدف إلى عرض الأفكار الغريبة بطريقة الرسم والتعليق الصوتي حيث أنها تساعد على تحفيز الشباب نحو الإبداع كما قمت بعمل سلسلة فيديوهات للترويج للسياحة الأردنية؛ وأنشأت مبادرة ( ادعمهم بفنك .. وهي مبادرة لدعم مرضى السرطان في الأردن؛ من خلال بيع لوحاتي الفنية وعددها ١٢ في المرحلة الأولى وتخصيص كامل المبلغ لدعم أطفال السرطان )، أيضا أسست منصة قصة؛ والتي تعرض مواهب الشباب من خلال إنشاء مواد مصورة لهم، وبالنسبة لي هذه مجرد البداية المستقبل مليء بالمفاجآت وسأواصل عملي الجاد لأصبح مؤثراً حقيقياً في المجتمع، أي اساعد كل من هو محتاج لتحقيق حلمه..


كل شخص بإمكانه أن يكون مؤثر في المجال الذي يحبه ولديه شغل فيه، و بإمكاننا جميعاً أن نكون مصدر إلهام للآخرين طالما نعمل بخدمة مجتمعنا.



FineArts

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف تحفيز

تدوينات ذات صلة