أدعم من يستحق الدعم، قدم لهم يد العون بكلمة وتفاعل، كونوا لهم عون فهم يستحقون كل الدعم، وكل العون والمساعدة ليبلغ ما يتمنون

دعمُ الشباب واجب وفريضة وحقٌ لهم لا منية فيه ولا تفضيل، حقنا أن نكبر، أن تُأخذ بعين الإعتبار أفكارنا، أن يُسمع صوتنا، أن نلقى من يسند خطواتنا، أن نجد من يدعم أفكارنا، ومن يعيننا على بلوغ أهدافنا.


ألا تستحقُ أحلامنا أن ترى النور؟!

ألا يحق لنا أن نبلغ نقطة الوصول؟!

ألا تستحقُ جهودنا وأفكارنا التقدير؟!


لا أريد اليوم أن أنمق الحروف، ولا حتى أن أرتبها، أريد أن احكي لكم اليوم عن مشروع يستحق أن يُدعم ومثله آلاف المشاريع التي تستحق أن يسلط عليها الضوء..


عن قصة نجاح لشابة من شباب الأردن بدأت فكرتها ب حُلم بسيط وإصرار على بلوغ الهدف كبير، الفكرة كبرت والأكاديمية بدأت خطواتها الأولى ومنذ الخطوة الأولى، ولأن النجاح يجذب حصلت على إعتمادٍ دولي يشهدُ أن ما تقدمه يستحقُ أن يدعم..


بدأت الأفكار تكبر، تزداد بريقًا وتنضج بشكل يلفت النظر، تدريباتٌ بمجالات مختلفة، علمٌ أجاد به من منه نهل ومن فيضه ارتوى، دوراتٌ تدريبية وصلت وتخطت حدود البقعة الواحدة، إذ لقيت افكارها صدى واسع حتى خارج حدود الأرض والوطن، فكان للأكاديمية عظيم الأثر، طلابها كانوا من أقطار وطننا العربي، من مصر والعراق والسعودية وفلسطين ولبنان والقادم بإذن الله أكبر..


مشروعٌ صغير حصد نجاح كبير، ولكن وللأسف المشاريع الشبابية في أوطاننا مظلومة وتكادُ تكون شبه معدومة..


ولأننا نحن الشباب نعاني نفس المعاناة، نواجه الظروف منفردين، لا تستغل أفكارنا ولا طاقاتنا وجب علينا أن نكون لبعضنا دعم وعون؛ خلونا ندعم سالي لأنها بتستحق، خلونا نكون لبعض سند وظهر، سالي تمثلنا جميعا، تمثل كل شاب وشابة يملكون من الأفكار ما تنهض به مجتمعاتنا وترتقي به أمتنا..


أكاديمية OSIA خلال ستة أشهر حصدت نجاحً ضخم و بفترة كانت فيها القطاعات المشابهة لها لا تقدم أي شيء، ف كيف لو أخذت الفرصة و كان لها دعم؟!


الدعم ليس بالمال وحده بل بكلمة، تشجيع، دعوة، ومحاولة إيصالها لما تستحق، خلونا ندعم سالي وندعم كل شخص يمتلك ما يجعلنا نتقدم ونتغير ونحدث في هذا الكون أثر.

لنكن لمن يستحق دعم وعون💪🏻


إليكم روابط حسابات الأكاديمية على وسائل التواصل الإجتماعي:


فيسبوك:

https://www.facebook.com/OpenSkiesInternationalAcademy/


تويتر:

https://twitter.com/OSA33484252?s=09


انستغرام:

https://www.instagram.com/accounts/onetap/?next=%2F


تيلغرام:

https://t.me/Osia_acadmy


لينكد إن:

https://www.linkedin.com/company/sally-academy


يوتيوب:

https://youtube.com/channel/UCqOhYpWekySchmlgPq7RRJg

Bayan

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

لا للحرب يا امت محمد …لا للحروووب يا عبااااد الله …فل تهدا كل الاوطااانا فجميعناااا نعرف من الخااااين ومن العدو… فل يهدا العااالم العربي …فانا هنااا لتوحيد العالم العربي ولي ارسال دعوة لجميع دول العرب ان كااانت سوريا …ام ليبيا …ام كااانت السودان …ام كاااانت غزة …ام كاااانت اليمن دعوتي اليكم عامتآ توحيد العااالم العربي تحت اعلام رائيت لا اله الا اللة …محمد رسول اللة …فل نوقف قتل بعضنا بعضآ فل نتوحد ونتيقن اننا اخوة لاني منكم ولانكم مناااا فجميعناااا لربناااا واحد وإلهناء واحد ورسولناااا واااحد فل نوقف الحرب يا امة محمدا فل نجتمع بيد رجل واحد …الكفار لا يغوينا ويزرع الفتنا بيننا الكفار لا يسطرووون علينااا ويغدوناااااا بمااال الدنياء… الكفااار لا يغدعونا ويفتنو بيننا نحنا امة اسلامية فجميع الاوطان اوطاااني …!
يا امة غراها الاقبال ناسيتآ ان الزماان طوى من قبلهااااا امما يا امتآ خدعوك بحضارتآ كي تشعلي النيرانا … تكاتفو وتكاتفو وان كاانت اخر الايامة فتزكرو إنا خلقنا لرب الواحدا الاحدا…وما وخلقنا الا لنعبد الربآ … فتيسرو وتيقنو فاننا في اخر الازمانة …فرسالتي يا امة محمدا ان تتقو وتحررو الاوطانة 👋
#الوتر الزين

إقرأ المزيد من تدوينات Bayan

تدوينات ذات صلة