الحديث عن العاطفة عن الحب حديث شجي ، تتبع تلك الحروف لتصل للمعاني الخفية .

الحديث عن العاطفة عن الحب حديث شجي ، تتبع تلك الحروف لتصل إلى تلك اللذة الجميلة.

الحب هو ذالك الشعور هي تلك المشاعر التي تسموا بنا نحو الأعلى، هو من أسمى وأرقى المشاعر في الوجود والحب بشتى أشكاله هو أساس علاقاتنا كبشر مع بعضنا البعض.

والحب لا ينحصر فقط في حب شخص لشخص آخر

كحب الحبيب الحبيبة ، أو كحب الأبناء لآبائهم والأمثلة كثيرة، فالحب تعبير عن أحاسيس ومشاعر جياشة للآخر.

و قد يذهب بنا الأمر لحب أشياء غير حية..أشياء قد نعتبرها أكسجين هذه الحياة، فقد نحب كتبا، أو نحب لوحة..

وفي الحب قيل من الأشعار فيه والكلمات ما كثر.

فهذا الحب هو من بمقدوره أن يشبع البشرية و يحرك مشارعها بأشياء جميلة.. فالحب يتغذى على الحب، وكلما تعمقت فيه وجدت حبا أكثر، فقلب المحب لا يتوقف قلبه عن الخفقان.


في قلب كل إنسان شيء ما جميل ورائع ... ربما كحبة زرع إن سقاها واعتنى بها كبرت وقد تصنع له بستاناً من الورود أو ماشابه ..وإن لم يعتني بها فسيكون مآلها الهلاك .

وعلى هذا يقاس الحب كشعور داخلي يزرع و يخرج من أعماق القلب.

فإدا اعتنيت به كما يعتني الزارع بتلك النبتة فستجد الحياة جميلة، فالحب هو الذي يطير بك في سماء الأمل، ويصنع الأمل في كل شيء. والحب هو سبب السعادة في هذة الحياة فليس سهلا أن تحقق السعادة من دون هذا الشعور، وأيه حياة تخلو منه قد تكون حياة بائسة، لهذا قد نرى أشخاصا يبحثون عن الحب بشتى الطرائق، فهناك من يعتبر الحب أوكسجين هذه الحياة فمن خلاله يتنفس مع شخص آخر.

وقد نرى بعض من الناس يحبون أشياء غير حية، لكن أسمى انواع الحب وأكثرها عمقا وإحساسا هو حب الشخص لشخص آخر قد يبادلك نفس الشعور والإحساس.. قد يبادلك نفس الحب.

فهذا الحب هو من بمقدوره أن يشبع البشرية و يحرك مشارعها بأشياء جميلة.. فالحب يتغذى على الحب، وكلما تعمقت فيه وجدت حبا أكثر، فقلب المحب لا يتوقف قلبه عن الخفقان.

فكن فنانا في الحب.

Noureddine Erraih

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينة جميلة... شكرا لك

إقرأ المزيد من تدوينات Noureddine Erraih

تدوينات ذات صلة