محاولة اكتشاف الذات ومعرفة خباياها, الذات أقوى ما يملك الإنسان فإن استطاع معرفه الذات كان من السهل عليه إيجاد طريق أجمل لحياته

مين انت ؟

شو اللي بدك اياه من هاي الحياة ؟

اسال حالك هالسؤال وبس تعرف الجواب اكتبه

اكتب بالزبط اللي بدك اياه (رؤية حياتك ) ( شغف حياتك )

وبس تمتلك الرؤية والشغف راجع نفس الامر كل يوم . كل يوم بمعنى الكلمه كل يوم .كون صورة بعقلك اكتب عن كيف حتحصل عهاي الحياة .. شو اللي لازم تسوي لتوصل لهاي الحياة.

مين الشخص اللي لازم تكونه لتوصل لهدفك ب الحياة. معظم الناس بس ينسالوا هاد السؤال ما بعرفوا يجاوبو !.

معظم الناس بس تسالهم شو هدفك بحياتك وشو اللي بدك اياه ما بقدرو يجاوبو على السؤال

ما بعرفوا شو بدهم لحياتهم بس بمشوا وبعيشو ابدون هدف . وكتير من الناس صدقوني ما بعرفو اشو بدهم لحياتهم الشخصيه !.

والناس اللي ما بتعرف شو بدها ولا شو هدفها بتنتهي . وبتنتهي بمكان همه ما بدهم اياه . هاد مو لازم يكون انت !!

اول مفتاح هو انك تكون هاديء.. روح عمكان لحالك واسال نفسك مين انا ؟؟ شو اللي بدي ياه لحياتي ؟؟ شو لازم اسوي لاعيش حياه افضل؟؟ شو هو شغفي ؟ شو المثال اللي لازم احطه للجميع من حولي ؟؟ شو الارث اللي برغب بتركه؟؟

وبمجرد انك تعرف الهدف والغايه بكل وضوح بتقدر تبدأ تعمل. انك تعمل,, كل يوم هو افضل يوم ,,تنمو تتطور كل يوم ..

تاني مفتاح حب الحياة اللي بتعيشها كل يوم .. ابدا اطلب هاي الحياة من اليوم . ما تماطل اكتر ما تحط حجج . لانك بتستحقها ..

مين انت ؟

هل كنت جد عايش الحياة اللي بدك تعيشها ؟؟

ولا انت عايش الحياة اللي متوقعينها منك الناس ؟ هل وصلت لمرحله واستقريت عمرحله انت ما بدك ياها حتى تتناسب مع العالم؟ لانه كان هيك اسهل ؟؟ هل مستعد تغير شخصيتك الحقيقية فقط عشان تتناسب مع الناس التانيين ؟؟ وانا من هون بقلك انك بتستحق الافضل .بتستحق تعيش حياة تتحدث بحقيقتك . تعيش امكانياتك الحقيقيه مش لانك بس انت بستستحقها .عشان انت مدين للاجيال القادمه لوضع هاد المثال . انت مدين لهالعالم لالهام الاخرين انو يتبعوا حياة احلامهم ليعيشوا اكمل واعلى تعبير عن حالهم . انت بامكانك تقرر الاندماج . احنا ما بنحصل عوقت كافي في هاي الارض بهاد الجسد لي ما نستغل كل لحظه قبل ما نطلع من هون من هالحياة ؟! لي ما بنترك انطباع دائم عن عائلتنا واحبائنا واجيال المستقبل ؟ لي ما بنحط المثال . مثال السعاده مثال انو نعيش حياة كاملة مثال الحب والسلام والفرح الحقيقي . كل هاد بيجي بس تتحرر من كل هالاراء وتروح عاللي بدك ياه بحياتك. اطمح دايما للمزيد . لانك بتستحقها في ناس اخرين بعتمدو عليك عيش بسعاده عيش بحريه هاي هي طبيعتك الحقيقيه .

وهلا قبل كل شي معرفه مين انت . اه مين انت . القدره اني اجاوب ع سؤال مين انا . وشو بدي انا فاهم هالسؤال لاني متصل بمصدر كل ما هو ممكن هو ممكن بالنسبه الي هاد انا وشو اللي بدي ياه ؟ انا ما بدي اكون بس ناجح انا ما بدي اكون واحد حاصل ع ارث جواب هاد السؤال بالنسبه الي بدي اعبر عن اعلى واعظم اعبير عن نفسي كانسان انا بحب اوفي الوعود شو اللي بدي ياه لازم يكون عندي رؤية لحياتي . حتى لو ما بعرف الخطه بس لازم يكون في اتجاه ابدا بالتحرك عليه


أيمن سيف

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف تحفيز

تدوينات ذات صلة