للحب قوانين تحصل على ماتنفق وهذا هو قانون الحب لان باستشعارك للحب تهنا به ولو لم تأخذ منه اصلاً

الحب بين الزوجين


الحب بين الزوجين

تتزوج الفتاة باعتقاد خاطئ وهو أن هذا الرجل سوف يشبعها حب وحنان وعطف وسعادة .. ومن تتزوج وهي محتاجه لتلك المشاعر ومتعطشة لها فيسوئني أن أقول لها هل وجدتي ضالتك ؟ وللأسف لن ولا يمكن أن تجديها ..

هل الهدف من كلامي احباطكن ؟

لا بل اضع لك النقاط على الحروف واخبرك كيف تحصلي على تلك المشاعر التي تبحثين عنها وتتعطشين لها .. وأن ما تنتظريه منذ زمن لن يحدث لأن الطريق خاطئ فلا وصول لغايتك من هذا الطريق عزيزتي ..


ومشاعري ؟ ماذا افعل بها ؟ هل اكبتها واقفل عليها في قفص ؟

وهنا أقول لك لا !!!!هنا وهنا فقط سوف نبدأ بالطريق الصحيح للوصول لما نريد ،،


ماذا تقصدين ؟؟

اقصد عزيزتي .. مشاعرك الانفاق منها هو ما سوف يجعلك تحصلين على المزيد منها ،، بمعنى الزوجة هي من تعطي الحب بالأول وتغرق الرجل بمشاعر الحب وليس تصرفات مزعجة نلبسها باسم الحب ..

ماذا تعنين ؟

اعني عزيزتي الحب ترسليه لزوجك بلا مسبب فعلي وحقيقي وكبير .. ترسلين له حب من قلبك حب صافي وتستشعريه .. فترسلي هذا الحب الذي يجعلك تبتسمين وتسعدين وتشعرين بالحب حقيقة من قلبك وتستطيعي قياس كميته تجاه زوجك ... لو استمريتي بتلك المشاعر اضمن لك ضمان بإذن الله أن تنالي ما تريدين .. ستصل مشاعرك لزوجك وتغذي احتياج الحب لديه وسوف يبدأ يعكس لك مقدار ما اعطيتيه .. ان كنتِ ترسلين الكثير سيعود لك المزيد .. والعكس صحيح ..

فمن ترسل البغضاء والكراهية والغضب ومشاعر القلق والدعاء بالويلات يا ترى ماذا ستحصد ؟ وماذا سيعكس لها زوجها من مشاعر؟

انا احبه جداً ولكنه لا يحبني !!

هل حقيقة تحبيه أم تخافي تخسرية؟ هل متعلقه به وبمصيرك معه ومجبرة بالاستمرار معه أم قلبك إذا شاهده طار فرحاً ؟ واذا تذكرتيه دعوتي له دعوة من كل قلبك بكل السعادة وان يديم ظله عليك !!

هاك اختبار بسيط يبين أنك تحبينه أم لديك مشاعر تعتقدينها حب ؟؟

لو أغضبك .. كيف تتصرفي وقت الغضب ؟



Asmaa Abdullah

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Asmaa Abdullah

تدوينات ذات صلة