كيف تحصلون على نوم ذات جودة عالية في ثلاثة خطوات؟

هل تشعرون بالإرهاق وعدم التركيز في الآونة الأخيرة؟ هناك احتمال كبير أن المشكلة هي عدم النوم بشكل منتظم! إذا كنتم تريدون الحصول على نوم رائع فالحل من خلال برنامج النوم العميق مع المدربة شدن نصار.


سنشارككم اليوم ثلاث نصائح ذهبية من البرنامج ستساعدكم في الحصول على نوم أفضل.


الإبتعاد عن شاشات هواتفنا عند موعد النوم!


الكثير منا أصبح الهاتف لديهم روتين أساسي لقبل النوم، لتحصلوا على نوم أفضل يجب الإبتعاد عن شاشات هواتفنا عند موعد النوم ويجب أن نحرص خلال النهار أن نخرج من الأماكن المغلقة والتعرض للأشعة الشمس حتى نساعد أجسامنا على إفراز الهرمونات بشكل طبيعي خلال اليوم. ويجب علينا محاولة تخصيص روتين مسائي للحصول على جودة نوم أفضل وننصح بمشاهدة الروتين المسائي الذي توصي به المدربة شدن نصار في برنامجها النوم العميق، يمكنكم التحقق من البرنامج من خلال النقر هنا.


ممارسة اليوغا قبل النوم


تخيلوا أنفسكم بعد قضاء يوم طويل في العمل والدراسة والضجيج أنكم تقوموا بتخفيف آلالام العضلات والمفاصل وأنكم تقدموا لأنفسكم وقت خاص لممارسة تمارين من برنامج النوم العميق. اليوغا تساعد بشكل كبير على الشعور بالاسترخاء وتخفيف التوتر والقلق، وتساعدنا بشكل أساسي على تحفيز الجهاز العصبي السمبثاوي الذي تشرح عنه شدن بتفصيل في البرنامج، يمكنكم معرفة المزيد عن الجهاز العصبي السمبثاوي من خلال النقر هنا.


الاستيقاظ قبل شروق الشمس


فكروا قليلاً لو حاولنا أن نستيقظ من نومنا قبل شروق الشمس أو الساعة السادسة صباحاً ماذا سيحدث لنا؟ سنقدم ليومنا طاقة مليئة بالحيوية والسعادة. الطاقة التي ستكون بداخل جسمنا وعقلنا ستساعدنا على قضاء يوم بنشاط وفعالية. وأيضاً سنوفر وقت كثير في يومنا من خلال الاستيقاظ مبكراً والتخطيط ليومنا وممارسة الروتين الصباحي، والذي ربما سيحتوي على يوغا صباحية من برامج منصة شدانا يوغا.


اذا كنتم تشعرون بالفضول تجاه نصائح سحرية آخرى لتساعدكم على النوم بشكل منتظم، انضموا الآن إلى برنامج يوغا للنوم العميق والذي يشمل سبعة دروس قيمة ورائعة، تتضمن علوم النوم ونصائح مفيدة وأيضاً تمارين يوغا وتنفس تساعدكم على النوم.


جربوا الثلاث نصائح واشتركوا في البرنامج الآن من خلال الضغط هنا، نلاقيكم في منصة شدانا يوغا.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات شدانا يوغا | Shadana Yoga

تدوينات ذات صلة