أشعر أن كل ما نقدمه للآخرين يجب أن نتعلم أن نعطيه لأنفسنا. هناك الكثير من الحب في قلوبنا ، وبعضه ، في بعض الأحيان ، يجب أن ينتمي إلى أنفسنا.

كتبوا أندريا جيبسون: "كل شيء ما عدا أحبك هو كلام صغير".


أشعر أن كل ما نقدمه للآخرين يجب أن نتعلم أن نعطيه لأنفسنا. هناك الكثير من الحب في قلوبنا ، وبعضه ، في بعض الأحيان ، يجب أن ينتمي إلى أنفسنا.


يكتبوا الشاعر والناشط الأمريكي ، أندريا ، عن المحادثات التي يجب أن نجريها. المحادثات التي نحتاجها للجلوس مع أنفسنا ومع الآخرين.


في أحدث مجموعاتهم الشعرية ،Lord of the Butterflies يتحدثوا عن الحب. سواء كنت تبحث عن قصائد عن الحب ، أو تبحث فقط عن كلمات ستبقى في داخلك - فإن هذه المجموعة من القصائد ستجعلك بالتأكيد تشعر بالراحة.


للحصول على تلميح عن ما أتحدث عنه ، خذ دقيقة وشاهدهم وهم يؤدوا قصيدتهم ، Boomerang Valentine.


لمحات من كتابات أندريا جيبسون:


"أريدك أن تخبرني عن كل شخص عشقته من قبل. قل لي لماذا أحببتهم ، ثم قل لي لماذا أحبك. أخبرني ما تعنيه كلمة "المنزل" بالنسبة لك وأخبرني بطريقة سأعرف اسم والدتك فقط بالطريقة التي تصف بها غرفة سريرك عندما كنت في الثامنة من عمرك. انظر ، أريد أن أعرف أول مرة شعرت فيها ثقل الكراهية وإذا كان ذلك اليوم لا يزال تحت عظامك. هل تقبّل أصدقاءك على الخد؟ هل تعتقد أن الغضب هو عاطفة صادقة أم مجرد حركة خجولة لقلب هش يحاول التخلص من ألمه؟ انظر ، أريد أن أعرف ما هو رأيك في اسمك الأول."



نشروا أندريا سابقًا أربعة كتب ومجموعات شعرية أخرى. منهم:




احصل على كتاب لهم لموعدك التالي مع نفسك في المقهى المحلي المفضل لديك ، وتعمق فيه من كل قلبك.


أوه ، ولا تنس أن ترسل لي رسالة مع قصيدتك المفضلة - قصيدتي هي Fight for Love.

Dali - دالي

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف مراجعات كتب

تدوينات ذات صلة