هل لديك مرشد قام بتغيير حياتك بطريقة إيجابية؟ اشكرهم وأظهر لهم مدى امتنانك خلال شهر الإرشاد 2021!

كانون الثاني 2021 هو شهر الإرشاد الدولي، ونحتفل معًا بشخص يمكنه تغيير والمساعدة في بناء مجتمع أفضل من خلال تجربته أو تجربتها، فهم لا يريدون سوى رد الجميل وطلب لا شيء في المقابل. هذا هو الإرشاد وهذا هو سبب أهمية وجود مرشد بجانبك.


الإرشاد هو عملية يقوم بها خبير حيث يقدم النصيحة والدعم لشخص أقل خبرة ويساعدهم في تطوير وبناء مهاراتهم. بإمكان الإرشاد أن يحدث بعدة طرق مختلفة، يمكن أن يكون مهنيًا أو شخصيًا أو بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. حاجة الشخص إلى مرشد في حياته أمر مهم وأساسي.


المرشد موجود ليرشد ريادي الأعمال ويساعدهم في طريقهم المهني. يمكن للمرشد أن يساعد الشخص على تحسين قدراته ومهاراته من خلال الملاحظة والتقييم وتقديم الإرشاد.


أظهرت الأبحاث أن 70٪ من الشركات الصغيرة التي تتلقى إرشاد تستمر لمدة خمس سنوات أو أكثر، وهو ضعف المعدل مقارنة مع ريادي الأعمال الذين لا يتلقوا الإرشاد. غالبًا ما يتمتع المرشد بخبرة أكثر من ريادي الأعمال، وبالتالي، يمكنهم المساعدة في حل المشاكل واكتشاف أخطاء محتملة وتقديم الإرشاد والدعم والتعليقات السلبية والإيجابية.


سيشارك المرشد خبراته ودروسه وإخفاقاته ومعرفته وحكمته التي يمكن أن تساعد ريادي الأعمال في رحلتهم وتجنب الأخطاء. يمكن لنصيحة واحدة فقط أن تكون حافزًا للتغيير. يكون محور دور المرشد تشجيع ريادي الأعمال ودعمهم حتى يتمكنوا من إدارة عملية التعلم حتى يتمكنوا من زيادة إمكانياتهم إلى أقصى حد وتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم ويصبحوا الشخص الذي يطمحون. الإرشاد لا يعتبر تدريب فقط. يمكن للمرشد رد الجميل للمجتمع والتعلم أيضًا من تجارب حياة الآخرين.


هل لديك مرشد قام بتغيير حياتك بطريقة إيجابية؟ اشكرهم وأظهر لهم مدى امتنانك خلال شهر الإرشاد 2021!

تدوينات من تصنيف مرشدي

تدوينات ذات صلة