هل تعيش الحياة التي تريدها الحياة التي تعبر عنك وعن أفكارك , الحياة التي تتمناها



كثير من الناس تعيش غريبه عن حياتها تشعر بالغربه بين أصدقائها أو أهلها بالوظيفة التي تقوم بها تشعر بأن هذه الحياة لا تشبهها حياة غريبه عنها ..

ممكن يوم من الأيام تستيقظ وتتأمل حياتك وتجد أن هذه الحياة مختلفه عنك ، علاقاتك مع الناس مختلفه عن العلاقه التي تريدها تذهب لوظيفه لا تشعر بالحماس أو السعادة وانت تؤديها تتحدث حول أمور لا تهمك تشعر كأنك داخل حياة شخص أخر ..


كيف أعرف أن هذه الحياة تشبهني؟

إذا كنت منسجم معها إذا كنت تشعر بأن اختياراتك من قلبك و أنت مسؤول عن هذه الاختيارات وراضي عنها بغض النظر عن النتيجة , أن تشعر بالسعادة وانت تؤدي جميع أدوارك بالحياة وتسعى إلى تطوير نفسك دائما..


كيف أعيش الحياة التي تشبهني؟


أولا

يجب أن تعرف ماذا تريد , أن تكون واضح بشأن أغلب الأمور في حياتك سواء من ناحية علاقاتك بالآخرين ,شريك حياتك ,أهلك وأصدقائك

من الناحية الصحيه .

ما الوظيفه التي تريد أن تعمل بها ما العمل أو الدور الذي يعبر عنك وتشعر بالسعادة وأن تقوم به ,

أن تقوم ب اختيار الشيء الذي تريده وخارج من قلبك ..


من أكثر الأسباب التي تجعلنا نعيش حياة لا نريدها هو التشتت عدم معرفه ذاتنا وماذا نريد ,و الإستماع إلى أراء الناس والتصرف على أساسها من الممكن أن يكون الشيء الذي يناسبهم لا يناسبك ..

ايضا من الأسباب هي عدم الثقه بالنفس ,الخوف من أراء الناس ,عدم الإستحقاق ،عدم تقدير الذات .والعديد من هذه الاغطيه التي تبعدك عن معرفة ذاتك .

يجب التخلص من جميع هذه الأمور لكي تعيش الحياة التي تشبهك يجب أن تعرف نفسك بعيدا عن هذه الاغطيه التي تغطيها ..


كل شخص له طريق في الحياة يختلف عن الآخر ف اختياراتك يجب أن تكون من داخلك أنت , من الممكن أن تبدأ بأهداف صغيرة ولكن تعبر عنك اجلس مع نفسك وتعرف أكثر على الأمور التي تحبها والتي تعبر عنك ,كيف تريد علاقاتك بالآخرين أن تكون,اعمل على زيادة درجة الاستحقاق لديك و على زيادة تقدير ذاتك ومعرفتها وهكذا تدريجياً سوف تعيش الحياة التي تشبهك.


هبه

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

براڨو أحسنتي الكتابه👏👏👏

إقرأ المزيد من تدوينات هبه

تدوينات ذات صلة