السفر له معنى مختلف للجميع. البعض يفعل ذلك للهروب من حياتهم اليومية و البعض يفعل ذلك ليأخذ الأطفال في إجازة. ماذا عنك؟ لماذا تسافر؟

السفر يعني شيئًا مختلفًا لكل شخص في العالم. هناك مليون سبب للسفر. يسافر العديد من الأشخاص حول العالم لتعلم كيف يصبحوا شخص أفضل، أو لمجرد تحقيق

قائمة السفر ليقولوا إنهم كانوا هناك وفعلوا ذلك. يسافر البعض أيضاً للهروب من مشاكلهم.


بالنسبة لي، السفر يعني الاستيقاظ مبكرًا للوصول إلى أفضل مكان لمشاهدة شروق الشمس. يعني أن تضيع في بلد مختلف بدون مساعدة غوغل وتحويل اليوم إلى مغامرة جديدة تمامًا. يعني محاولة التواصل بلغة ركيكة والشكر لأن الشخص الآخر مستعد لمحاولة فهمك. إنه يعني تعلم الصبر والارتقاء بالقبول إلى مستوى جديد تمامًا.


السفر إلي يعني تكوين صداقات مع السكان المحليين واحترام ثقافتهم. يعني قضاء الوقت في المطاعم المحلية لأن شخصًا ما أوصى بها لك. يعني الذهاب إلى أماكن لاستكشافها حقًا، وليس مجرد الذهاب إلى الأماكن لتقول أنك كنت هناك. إنه إدراك أنه من الأفضل البقاء في بلد واحد لمدة شهر بدلاً من محاولة الازدحام في ثلاثة بلدان.


السفر إلي يعني الضياع في المكتبات الصغيرة والمقاهي. يعني بدء محادثة مع من حولك وتقدير الكنوز الصغيرة في المنطقة التي تكتشفها. السفر يعني أن تواجه أكبر عدد ممكن من الأشياء الجديدة. مثلاً أن لا تنزعج عندما تتأخر الحافلة وتتعلم كيف تضحك على المواقف التي تمر بها.


السفر إلي يعني تعلم العيش مع الحد الأدنى وإدراك أن هذا هو كل ما تحتاجه حقًا في الحياة. إنه إدراك أن الممتلكات لا تفعل شيئًا سوى خنقك وأن السعادة تأتي من الحرية.


السفر يعني أن تكون سعيدًا بقليل من كل شيء. إنه أمر مثير ومفجع، إنه مثير ومخيف، إن السفر بحر من الذكريات والتجارب التي لن تستبدلها بالعالم.


السفر هو الحرية. يتعلق الأمر بالقدرة على فعل ما أريد وملء يومي بالإثارة. كان السفر بمثابة التعلم، "المكان الآخر" حيث يقيم إنسان مختلف، يفعل أشياء مختلفة و يتصرف بطريقة مختلفة.


لكني أتساءل ما الذي يدفع الآخرين لفعل الشيء نفسه.

لدي نظرياتي بالطبع، لكنني أردت أن أسمع من الناس مباشرة.


أرغب في سماع إجابات الجميع لأنها تصف بدقة جميع الأسباب المختلفة التي تدفعنا للسفر حول العالم والتعرف على الأشخاص الموجودين و التعرف على أنفسنا.


الآن ، أخبرني في التعليقات أدناه:

ماذا يعني السفر بالنسبة لك؟

شارك ما يدفعك.

بنت بطوطة

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف تحفيز

تدوينات ذات صلة