لا شك أن المصريين القدماء كانوا على قدر كبير من علم الفلك، وهذا واضح جدا في جميع أعمالهم وكيف كانوا يربطوا جميع الأحداث والأعمال به.

السر وراء عظمة الاهرامات 374607053839597600



كنا قد تكلمنا المرات السابقة حول نظريات بناء الهرم وقد قمنا بالرد على كل خرافة غير حقيقية والآن سوف نتكلم عن الجزء الأكثر تشويقا في القصة وهو الجزء المرتبط بالفلك.

سوف نبدأ أولا بالحقائق، هل سأل أحدكم يوما ما لماذا الهرم مثلث!!!!!!!؟؟؟؟؟.

لماذا لم يكن بناء عادي أو مربع مثلا؟؟؟؟.

السر كله يكمن في السماء، تسأل عزيزي القارئ وتقول كيف!!!!!!.

وأنا هنا كي أجيب على كل الأسئلة التي تدور بذهنك، لماذا الهرم مثلث وذلك لأن الهرم يشبه السلم والذي سوف يصل المتوفي بالسماء ولكن الموضوع ليس هباء لكن المصري القديم يقصد نقطة معينة في السماء، نعم نقطة معينة.

لو نظرنا لنقطة الهرم ووصلنا بها إلى السماء سوف نصل إلى النجم القطبي الشمالي (بولاريس) وذلك النجم كان ذات أهمية كبيرة في حضارتنا القديمة، ولكن لماذا؟؟؟؟

ذلك لأن ذلك النجم مرتبط بالقدسية عند المصريين القدماء وأيضا مرتبط بالانتقال للعالم الآخر، أي شبه دليل لهم ليصلوا إلى العالم الآخر.

الجزء الثاني وهو المرتبط بحزام الجبار (أوريون)، وذلك أشهر الأحزمة الكونية الحالية ما هو ذلك الحزام؟؟؟؟

حزام الجبار هو حزام يتكون من 3 نجوم، لم تلاحظ شيء عزيزي القارئ؟؟، نعم إنه نفس عدد الأهرامات بعض العلماء تقول أننا لو قمنا بمقارنة منطقة الأهرامات والسماء سوف نكتشف أن الأرض مرآه للسماء حرفيا ودون مبالغة وفيما ذلك نهر النيل أيضا الذي يطابق مجرة درب التبانة.

حيث أن حجم ذلك النجوم والمسافة بينهم مطابقة تماما لحجم ومساحة الأهرامات شيئا لا يصدقه عقل حقا وذلك الذي يحلل لماذا هرم الملك منقرع أصغر وأبعد من خوفو وخفرع.

وأيضا أن الأهرامات السابعة جميعها أن طبقنها بالسماء سوف تكون شكل رجل محارب ممسك وهو الذي كان يشير إلى الإله ست أخ الإله أوزوريس إله الموتى عند المصريين القدماء.

لا شك أن المصريين القدماء كانوا على قدر كبير من علم الفلك ولكن المذهل أكثر هو الهرم من الداخل.

وهذا ما سوف نعرفه معا المرة القادمة.......


mounira

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

نعم هذا الكلام ستجده في كل الكتب التي تتكلم عن الهرم الاكبر و أنا مرشدة سياحيه و دارسة كل كلمه بنشرها ، لو حضرتك عندك أي سؤال تاني ممكن تسأل و شكرا

إقرأ المزيد من تدوينات mounira

تدوينات ذات صلة