تعريف بمنظمة IEEE والفرع الطلابي الخاص بالجامعة الأردنية

منظمة IEEE

هي أكبر منظمة مهنية تقنية تضم مهندسين وتقنين حول العالم وتعمل على تسخير التكنولوجيا لصالح البشرية وذلك من خلال العديد من المقالات والمجلات العلمية التي تصدر بشكل دوري والمؤتمرات والأنشطة العلمية والعملية التي تعقد حول العالم.

تتألف من العديد من المجتمعات التقنية التي تعنى بالمجالات المختلفة كمجال الطاقة والروبوتات والاتمتة والحاسوب والاتصالات وغيرها الكثير.

ويمكنك الحصول على عضوية بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وأن تكون عضو ضمن منظمة IEEE ومجتمعاتها المختلفة يعني أن تكون قادر على مواكبة التكنولوجيا وأحدث التقنيات المستخدمة وذلك من خلال العدد الكبير من الكتب والمجلات والمقالات العلمية التي يتاح إليك الوصول إليها بكل سهولة ويسر. وتكون قادر على بناء شبكة واسعة من العلاقات مع أصحاب الخبرات المهنية والعلمية. إضافة إلى العديد من الفوائد والمزايا التي يمكن ان تحصل عليها باختلاف مكانتك العلمية والعملية.


وفي فرع الجامعة الأردنية نحرص على تقديم أكبر قدر من المعلومات والخبرات العلمية والعملية التي يمكن للطالب اكتسابها من خلال العديد من الورشات والدورات والأنشطة المختلفة التي يتم عقدها في الحرم الجامعي وبالتعاون مع العديد من الشركات المتخصصة في المجالات الهندسية.


نشعر بالفخر لانضمامنا إلى منصة ملهم والتي سنعمل من خلالها على نشر العديد من المقالات المتعلقة بالهندسة والتكنولوجيا في مختلف مجالاتها وفروعها وذلك عن طريق توفير محتوى علمي دقيق باللغة العربية وسيكون متاح لمختلف الفئات.

IEEE UJSB

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات IEEE UJSB

تدوينات ذات صلة