وبرغم من ما صنع من عظمة حتى وقتنا هذا إلى أنه لا يوجد أعظم من هذا البناء، لذلك يقال إنه ملئ بالأسرار وفي هذا المقال سنكشف جميع الأسرار.

الحقيقة وراء عظمة الاهرامات96880702461770910


الهرم الأكبر إحدى أهرامات الأسرة الرابعة، وهو إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة وأعظمهم، لكن بخلاف جميع عظائم الحضارات القديمة، الهرم الأكبر عليه نظريات وخلافات كثيرة ليس فقط بيننا لكن بين أعظم العلماء، ونجد بعض الشخصيات العظيمة في وقتنا الحالي والذين لهم تأثير عظيم على حاضرنا، لا يصدقون بأن البشر هم الذين بنوا هذا الهرم.

لدينا كثير من الأسئلة حول الهرم...................

أولهم: من هم بناة الأهرام؟ / كيف تم بناء الهرم؟ / ما هو إثبات أو نفي بعض النظريات التي تتكلم عن الأهرامات؟.

والآن سوف نجيب عن كل هذه الأسئلة سويا.

من هم بناة الأهرامات؟ الإجابة هي المصريين القدماء، عزيزي القارئ.... من يقول أنه قد تم بناء الأهرامات على يد السحرا أو الكائنات لفضائية، هذا هراء ولا يمت للحقيقة بشيء، الأثبات على ذلك أننا لم ننم وتفاجئنا في الصباح بوجود هذه الأهرامات، نحن لدينا ترتيب ومباني أخرى ومحاولات حتى وصلنا إلى هذا الشكل.

التطور الذي حدث للدفن في مصر القديمة يثبت أننا من بنا هذه الأهرامات، لأنه ليس من الطبيعي أن وجود كل شيء في هذه الحياة له ترتيب وتطور ونحن نقول عنه إنه جاء من الهواء!!!!!!!

الترتب في تطور الدفن هو: في عصر ما قبل الأسرات كانت حفرة صغيرة في الرمل والميت يأخذ شكل الجنين استعدادا للولادة من جديد.

ثم تطورت أكثر، فكانوا يبنون بناء صغير فوق الحفرة ، ثم بعد ذلك بدأ الملك العظيم زوسر وبنى أول بناء في التاريخ وهو الهرم المدرج.

ثم بعد ذلك جاء الملك سنفرو مؤسس الأسرة الرابعة ليحاول في بناء ثلاث أهرامات، حتى وصل لشكل الهرم الحالي.

لذلك أي شيء له سلسلة تطور لا يمكن أن تكون جاءت من الفراغ، بجانب أنه لا يوجد دليل على أن الفضائيين هم من بنوا الهرم ولكن يوجد لدينا دليل أن المصريين هم من فعلوا ذلك.

وهذا ما سوف نعرفه المقال القادم


mounira

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات mounira

تدوينات ذات صلة