تكمن أهمية وجود محتوى عربي مُلهم في نقل المعلومات الصحيحة، والمحتوى الثري، وهذا ما نسعى إليه في منصة مُلهم.

الانترنت اليوم جزءا لا يتجزأ من حياتنا، ونلجأ لمحركات البحث SEO في معظم المواضيع التي نحتاج معلومات بها، وعندما نجد منصة تقدم معلومات وفيرة لا بد من أن نحفظها ونرجع إليها في شتى المجالات، ويتكون لدينا ثقة في هذه المنصة، فتصبح المصدر الأساسي لنا.


عادةً وعندما نكون بحاجة إلى معلومات عن مواضيع مهمة نلجأ للبحث على محركات البحث باللغة الانجليزية ونترجمه للغة العربية، فلا يوجد شخص لا يلجأ لمحركات البحث بأهداف عديدة، حيث طلاب المدارس والجامعات يأخذون من مصادر لكتابة الأبحاث والمراجع، وفي الحياة العملية عادة ما نستعين بمحركات البحث لقراءة معلومات جديدة متعلقة بأعمالنا.




منصة مُلهم لإثراء المحتوى باللغة العربية66310209493217020




هل شعرتم بأهمية وجود معلومات صحيحة وثرية حول مواضيع مختلفة؟


لنربط هنا أهمية وجود محتوى ثري بلغتنا العربية، يمدنا بالحقائق الكاملة ويكون مصدر لنا في أبحاثنا وتقاريرنا نلجأ له في وقت الحاجة لأخذ المعلومات القيمة والصحيحة.


ففي وطننا العربي هناك الكثير من الباحثين وأصحاب الفكر الذين لابد من نشر إبداعاتهم، ولابد من تحفيزهم لـ نشر علمهم ومعرفتهم وقصصهم الملهمة، حيث أن هناك من يبحث ويصنع النظريات، وهناك من يدونها، وايضاً؛ هناك من يحتاج معرفتها، فهي عملية استفادة وإفادة، حيث يعمل المدون على إمداد الحقائق والمحتوى المُلهم والثري، ويأخذ القارئ والباحث المعلومات المرادة.


فما الهدف من كتابة المحتوى المتميز؟


إن استطعنا أن نثري هذا المحتوى المتميز؛

  1. سنصبح منافسين أساسيين لمنصات عالمية في نشر المحتوى
  2. مصدرا للمعلومات الصحيحة
  3. نتلقى آلاف الزوار يومياً
  4. لدينا فرصة كبيرة للشهرة والمعرفة
  5. ربما ستكون هذه الوسيلة مصدراً لكسب الدخل.
منصة مُلهم لإثراء المحتوى باللغة العربية75813457027309600



فعلى سبيل المثال موقع موضوع.كوم أصبح مصدرا للمعلومات والأبحاث خلال 10 سنوات ومنافسا عالميا بالمحتوى المميز والدقيق والصحيح.


وما السر وراء نجاحه؟


سر نجاح موضوع.كوم هو معرفة أهمية المحتوى العربي على الإنترنت منذ بدايته، فالهدف الأساسي هو إثراء محتوى عربي ثري يصبح مصدرا لكل زائر عربي، ولقيَ النجاح، وبالفعل أثبت موقع موضوع أهمية وجود المحتوى العربي، واصبح مثالا يقتدى به.


اليوم موقع موضوع هو أول ما يظهر لك على محركات البحث SEO عندما تريد معرفة أية معلومة كانت، وعن مواضيع مختلفة، حيث يضم آلاف المواضيع المختلفة المهمة التي يبحث عنها المستخدمين العرب على الإنترنت.


ومن هنا جاءت فكرة منصة مُلهم، المنصة التي تهدف لنشر الخبرات والقصص، التي تسعى لمساعدة المُلهمين العرب على كتابة محتواهم وتصديره على محركات البحث، حيث نوفر فرصة لجميع كتاب المحتوى البدء برحلة التدوين، ونقدم للقراء تجربة مختلفة لإيجاد المعلومات المرادة، المُلهمة، الصحيحة والدقيقة.


ما هي منصة مُلهم؟


أسست منصة مُلهم في عام 2019 من قبل موقع موضوع، وذلك لسد الفجوة بين المستخدمين العرب والمحتوى العربي على الانترنت، ولأننا نؤمن أن داخل كل إنسان مُلهم، نوفر للأفراد والمؤسسات مساحتهم الخاصة لصناعة المحتوى القيم وإفادة الآخرين، لتكون المنصة التي يحتاجها كل شخص عربي لتطوير ذاته وايصال صوته،


منصة مُلهم لإثراء المحتوى باللغة العربية43010305369152800



في مُلهم ابتكرنا اسهل الطرق لـ كتابة وصناعة المحتوى لنساهم في تطوير المحتوى باللغة العربية، وعلى مُلهم ستجد أفضل القادة والمرشدين ورياديّ الأعمال والمؤسسات والشركات التي تساهم في تطوير الشباب وتنميتهم.



الآن، ماذا تنتظر؟


ابدأ بكتابة محتواك الآن على مُلهم، حيث سنساعدك في كتابته من الألف إلى الياء، اختر الطريقة المناسبة لك، ومُلهم سيأخذك إلى عالم من المعرفة لن تجده في مكان آخر..


منصة مُلهم لإثراء المحتوى باللغة العربية94691267923727820


بقلم هبة سكجها


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

موضوع رائع و منظم جزاك الله خيرا

إقرأ المزيد من تدوينات مُلهم - Molhem

تدوينات ذات صلة