قصة فيلم الهوس السري Secret Obsession بعد ثلاثة أشهر ، أعطى فرانك جينيفر ملاحظة من زوجها الراحل،


في ليلة ممطرة ، تهرب امرأة (بريندا سونغ) في الشارع من مطارد مجهول. صدمتها سيارة وتركتها مصابة وفقدت الوعي. تستيقظ في المستشفى وهي تعاني من فقدان الذاكرة ، ولا تتذكر شيئًا عن الحادث أو حياتها السابقة.


قدم رجل بجانب سريرها (مايك فوغل) نفسه باسم راسل ويليامز ، زوجها ، ويقول إن اسمها جينيفر. ولمساعدتها على استعادة الذكريات ، يعرض لها صورًا عن حياتها ، ويخبرها أن والديها ماتوا في حريق منذ عامين ، وأنها تركت وظيفتها ، وأنها نادرًا ما تتحدث مع أصدقائها بعد الآن.


الهوس السري Secret Obsession ذكريات.


المحقق فرانك بيدج (دينيس هايسبيرت) ، المهووس بعمله بعد فشله في العثور على خاطف ابنته ، يحقق في حادث جينيفر ويشك في راسل ، الذي يقود شاحنة مماثلة لتلك التي شوهدت في المنطقة المجاورة حيث أصيبت جينيفر. بعد خروج جينيفر من المستشفى ، يأخذها راسل إلى منزلهم المنعزل. جنيفر تطاردها ومضات قصيرة من ذكريات الليلة الممطرة لحادثتها. أصبحت غير مرتاحة بسبب سلوك راسل الغريب وأدركت أنه كان يحبسها داخل المنزل ليلاً. لاحظت أيضًا أنه تم التلاعب بمعظم الصور الموجودة في منزلها. قاده تحقيق فرانك إلى منزل والدي جينيفر ، حيث وجد جثثهما المتعفنة. يتعلم من صاحب العمل السابق في جينيفر أن "راسل" هو في الواقع ريان جيريتي ، وهو عامل مزاجي تم فصله منذ أكثر من شهرين.


صور لزوجها الحقيقي.


أثناء خروج Ryan ، تجد جينيفر معرفها الخاص في محفظته ، والذي تستخدمه لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به. تعثر على صور لزوجها الحقيقي راسل (دانيال بوكو) وتدرك الخطر الذي تواجهه. قبل أن تتمكن من الهروب ، يفقدها رايان وعيها ويقيدها بالسرير بينما يخرج للحصول على الإمدادات. عندما عاد ، تم الكشف عن جثة راسل الحقيقية في صندوق سيارته.


يصل فرانك إلى منزلهم ويحاول إنقاذ جينيفر ، لكن ريان يطرده ويغلقه في الثلاجة. لقد صرخ لجنيفر بأنه كان يحبها لسنوات ، لكن افتقارها إلى المعاملة بالمثل والزواج من راسل أغضبه ، مما دفعه إلى قتل راسل واتخاذ جنيفر لنفسه. تمكنت جينيفر من الهروب إلى الغابة مع مطاردة رايان. مع العلم أن جينيفر لن تحبه أبدًا ، قرر رايان قتلها بمسدسه ، لكن فرانك تصدى له قبل أن يتمكن من إطلاق النار عليها ، وأخذت جينيفر البندقية وأطلقت النار على رايان في ذراعه. يحاول رايان المصاب يائسًا الركض نحو جينيفر لاستعادة البندقية ، لكن جنيفر أطلقت رصاصة أخرى ، مما أسفر عن مقتل رايان في النهاية.


بعد ثلاثة أشهر ، أعطى فرانك جينيفر ملاحظة من زوجها الراحل وجدها أثناء التحقيق. أثناء قيادتها السيارة ، متوجهة إلى سان خوسيه ، يروي صوت راسل المذكرة ، ويخبرها بمدى حبه لها.


شاهد فيلم 👈 الهوس السري Secret Obsession بالمجان




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

الرابط لا يشير للفيلم

إقرأ المزيد من تدوينات مجلة أنفو كانسر

تدوينات ذات صلة