الهدف من انتشار الأكاذيب حول مرض السرطان، وعلاجه، ومعدلات البقاء على قيد الحياة. هو تحقيق 2.5 مليار دولار سنويًا. ليكون السرطان أكبر تجارة، وأكثرها ربحًا.

مما لا شك فيه، أن مرض السرطان هو المرض الوحيد الذي يخشاه معظم الناس أكثر من غيره. هل أنت واحد من هؤلاء؟. لماذا؟ هل بسبب إصابة أحد أفراد أسرتك أو أحد أصدقائك ووفاته بعد الألم والمعاناة؟.هل لأن معدل وفيات مرضى السرطان مرتفع للغاية؟.أم لأن معظمنا لا يفهم حقيقية السرطان والعلاجات المتاحة للمصابين به؟


شيء واحد مؤكد، وهو انتشار الكثير من المعلومات الخاطئة والأكاذيب والإشاعات حول السرطان، والعلاجات المتاحة، ومعدلات البقاء على قيد الحياة. لتحقيق 2.5 مليار دولار سنويًا.


آمل أن تساعدك الحقائق الواردة في هذه المقالة، على تقليل الالتباس. وإعطائك بعض الإرشادات حول اسباب واعراض السرطان. و كيف يمكنك منع الإصابة به. وكذلك فهم خيارات العلاج الطبيعية الموثوقة والمتاحة. حتى لا تكون أحد زبناء "BigPharma" التي تقدر قيمة أرباحها بأكثر من تريليون دولار سنويًا في بيع أدوية السرطان.


إذن، أين تبدأ؟.


أعتقد أن أول شيء عليك القيام به هو المراقبة الصحية الخاصة بك وبعائلتك. ثم عليك أن تكون على دراية بالعلاجات في حالة اصابتك به أو أحد من أفراد أسرتك. بمجرد أن تكون لديك هذه المعرفة، يمكنك اتخاذ أفضل خيار علاجي لك ولغيرك.


الوعي أفضل دواء.


ويجب أن تشمل هذه المعرفة كذلك، علاجات الطب الحديث المدمرة. والتي يجبر معظم المرضى على اتباعها. والعلاجات البديلة التي لا يعرفها سوى عدد قليل من المصابين. حينها فقط ستكون قادرًا على اتخاذ القرار الصحيح. وتدرك الخرافات الشائعة حول السرطان وأنه ليس حكمًا بالإعدام .


لنبدأ بتعريف معاً على مرض السرطان. وننظر في بعض الإحصائيات وإحتمالات إصابتك أنت أو أحد أفراد أسرتك به.


فما هو مرض السرطان؟


السرطان مصطلح عام لمجموعة كبيرة من الأمراض التي يمكن أن تصيب أي جزء من الجسم. وغالبًا، ما يشار إليه بالأورام الخبيثة. السمة الرئيسية للسرطان هي الإنشاء السريع للخلايا غير الطبيعية التي تنمو خارج حدودها المعتادة لتشكل أورامًا خبيثة. تغزو هذه الأخيرة الأعضاء المجاورة لها وتنتشر إلى أخرى، مما يسبب الوفاة.


هناك حوالي 10 مليون حالة إصابة جديدة بالسرطان كل عام في جميع أنحاء العالم. وحوالي 7 مليون حالة وفاة سنويًا بسببه. لا يزال هناك اتجاه تصاعدي في معظم البلدان الغربية حيث يعيش الناس أسلوب حياة عصري، وحيث يُتوقع أن يصاب شخص واحد من كل أربعة بنوع من أنواع السرطانات خلال حياتهم. هل أنت أو أحد أحبائك مرشح للسرطان؟.


كلنا مصابين.


هل تعلم، أن كل واحد منا لديه خلايا سرطانية في جسمه. ولكن معظمنا لا يدرك ذلك. لأن نظام المناعة للجسم يراقب أجسامنا باستمرار ويقضي بسرعة على الغزاة، بما في ذلك الخلايا السرطانية المتكونة حديثًا.

ومع ذلك، إذا تعرض الجهاز المناعي للخطر بأي شكل من الأشكال. فلن يتمكن من التحكم في الخلايا السرطانية. وعادة، ما تتجمع في عضو من أعضاء الجسم، مما يؤدي بشكل أو بآخر إلى تكون السرطان. وغالبًا، ما يكون هذا السرطان قد تطور على مدى سنوات قبل أن يتم اكتشافه.


لسوء الحظ، معظمنا غير مدركين لخيارات العلاج المتاحة عند إصابتهم بالسرطان. ويثقون بشكل أعمى في أخصائيي الأورام لاتخاذ قرار العلاج المناسب لهم.


للأسف، حدث هذا مع صديق لي عندما تم تشخيص زوجته بسرطان البنكرياس. وعانت من الآلام، والغثيان، وفقدان الشعر ووظائف جسدية أخرى. وتوفيت في النهاية بسبب العلاج الكيميائي. وقد صرح لي أنه كان بإمكانه منع ذلك. وكان بإمكان زوجته استعادة صحتها لو كان على دراية بـعلاجات السرطان الطبيعية المتاحة حينها.


بالمعرفة بالسرطان والعلاجات المتاحة للقضاء عليه. يمكنك المشاركة في قرار العلاج الأنسب لك أو لأحد من أفراد أسرتك مع أخصائيي الأورام. إذن ما هو السبب الرئيسي لضعف أنظمتنا المناعية؟.


السبب الرئيسي للسرطان.


من المفيد أن نؤكد، أن السرطان هو أحد الأمراض الناتجة عن أسلوب الحياة الحديثة. والذي يحدث بشكل أساسي من أنماط الحياة المجهدة والسمية التي نأكلها.


هذه حقيقة لا يمكن إنكارها، في العصر الحديث الذي نعيش فيه يتعرض معظمنا للهواء السام، وتلوث المياه، والأطعمة المقلية السريعة، والأطعمة المصنعة، ومحلات البقالة المليئة بالمواد المسرطنة، والمشروبات المليئة بالسكر، والفواكه والخضروات المزروعة في التربة المسمومة بالمبيدات، الكحول والتدخين، عدم ممارسة الرياضة، الوصفات الطبية، العقاقير. بالإضافة إلى ارتفاع مستويات التوتر التي يعاني منها معظم الناس نتيجة الضغوط اليومية مثل مشاكل العمل....


زد على ذلك، أننا نواجه في بيوتنا أيضًا المنتجات السامة مثل بعض المنظفات المنزلية، ومنتجات العناية الشخصية، ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مكونات مسرطنة، ومعظم ما نأكله ونشربه حمضي بشكل كبير. حيث تحتوي معظم الأطعمة المصنعة على إضافات سامة مثل المواد الحافظة.


في واقع الأمر، كان معدل الإصابة بالسرطان قبل 40 سنة واحدًا من كل 8000 شخص. بينما اليوم هو واحد من بين 4 أشخاص. وهذا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بزيادة استخدام الأطعمة المصنعة، والمواد الكيميائية السامة، والتلوث.


الحقيقة المثبتة أن السبب الرئيسي للسرطان هي المواد المسرطنة. لذا فإن السؤال هو، ما مدى تعرضنا لهذه المواد؟.


المواد المسرطنة - سبب لعنة السرطان.


صرح الموقع الإلكتروني scorecard.org، المكلف بمراقبة تلوث الهواء في أمريكا. أنه يتم إطلاق كل عام أكثر من 4 مليارات رطل من المواد الكيميائية السامة في بيئة من قبل المصانع، بما في ذلك 72 مليون رطل من المواد المسرطنة المعترف بها دولياً.


كما يُظهر تقرير لجمعية أصدقاء البيئة، أن أكبر المصانع البريطانية لا تزال تطلق أكثر من 10000 طن من المواد الكيميائية المسببة للسرطان في الهواء كل عام.


في السنوات الأخيرة، وبفضل البحث العلمي المكثف حول المواد الغذائية. ثبت، أن المواد الحافظة تعد من الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان.


الضرر الحقيقي يحدث بسبب ما نأكله ونشربه.


وتوضيحا لذلك، فقد توصلت البحوث إلى أن المواد الحافظة تعزز بشكل كبير نمو الأورام الخبيثة. عندما تزيد من مستوى الغلوتامات، فإن السرطان ينمو كالنار في الهشيم. ولكن عندما تمنع الغلوتامات، فإنه يبطئ نموه بشكل كبير.


على الرغم، من وجود العديد من أنواع المواد الحافظة. إلا أن النيتروسامين، و غلوتامات أحادي الصوديوم MSG، والاسبارتام هي الأكثر خطورة وهي المسؤولة في حدوث السرطان وأمراض الأخرى.


* النيتروسامين Nitrosamine.

في غالب الأحيان، يضاف النيتروسامين أو نتريت الصوديوم إلى اللحوم كمادة حافظة. لمنع نمو البكتيريا المسببة للتسمم الغذائي، و لإضفاء مظهر تجميلي.

عندما يضاف نتريت الصوديوم إلى اللحوم، فإنه يتحد مع الأمينات الموجودة فيها لتشكيل النيتروزامين. هذا المركب الكيميائي يؤدي إلى الإصابة بالسرطان المخ وسرطان الدم.


* غلوتامات أحادي الصوديوم MSG.

وهو مُحسِّن النكهة الأكثر استخدامًا في الأطعمة المصنعة، والأطعمة السريعة، والأطعمة المعلبة، والمعبأة، والمجمدة، والحساء، والصلصات، وفي الطعام الصيني.

تم الكشف ماخراً أن MSG يسبب السرطان، الصداع النصفي، الربو، الأمراض العصبية، اضطراب فرط الحركة، نقص الانتباه، الزهايمر، عدم انتظام ضربات القلب، والسمنة.

وفي نفس الصدد، تم تشخيص المشكلات السلوكية والجسدية، ونقص الانتباه عند الأطفال على أنها اضطرابات MSG.


* الأسبارتام aspartame.

وهو مُحلي صناعي، وله تاريخ حافل في التسمم، وسجل مشكوك فيه في القتل. يوجد في أكثر من 4000 منتج. وقد تسبب في تسمم ملايين الأشخاص حول العالم على مدار العقد الماضي.

عادة ما يؤثر على النساء الحوامل، والأطفال الذين لم يولدوا بعد، وحديثي الولادة. يحدث أضرار في الدماغ لا يمكن اصلاحها.


يجب أن تعلم أيضًا عزيزي القارئ، أن هذه السموم تضر بشكل كبير بجهاز المناعة. حيث يمكن لمشروب يحتوي على الأسبارتام أن يعطل جهاز المناعة لمدة 5 ساعات. خلال هذا الوقت، تتاح للخلايا السرطانية فرصة الانطلاق والسيطرة على خلايا سليمة.


نأمل أن تكون لديك بعدما ذكرناه فكرة أفضل عن أسباب السرطان وما يجب عليك تجنبه والوقاية منه.


لسوء الحظ، لا يستطيع الجميع منع الإصابة بالسرطان. لذلك، دعونا نلقي نظرة على خيارات علاج المتاحة. إذا تم تشخيص إصابتك أنت أو أحد أفراد أسرتك بالسرطان.


أول شيء يجب تذكره، هو أن السرطان ليس حكمًا بالإعدام. ويمكن علاجه بنجاح إذا تم اكتشافه مبكرًا.


علاجات السرطان.


من البديهي، أن الوقاية هي الهدف الرئيسي ولكن الاكتشاف المبكر هو البديل الأفضل لها. يوجد اختبار ممتاز للسرطان يمكنه اكتشاف السرطان قبل ظهور الأعراض بوقت طويل، ويحسن بشكل كبير فرص الشفاء الناجح.


يسمى هذا الاختبار بتحليل السرطان في البول Human Chorionic Gonadotropin' HCG'، ويستخدم مفهوم الخلايا المنقسمة بشكل غير طبيعي. ويمكن أن يخبرك بالعدد أو المستوى النسبي لهذه الخلايا. بغض النظر، عن مكان وجودها في جسمك أو من أين بدأت. هذا الاختبار مفيد أيضًا لتتبع تقدم أي علاج للسرطان قد تخضع له، لمعرفة ما إذا كان المرض يعالج بنجاح أم لا.


العلاج الطبي التقليدي.


تبنت معظم البلدان التي تعتمد على الطب الحديث لعلاج السرطان. نظامًا موحدا يجب على جميع الأطباء الأورام ومقدمي الرعاية للمرضى الالتزام به. غالبًا ما يضم ثلاثة علاجات تُستخدم بالتزامن.

• جراحة لاستئصال الأورام

• الإشعاع لحرق الأورام

العلاج الكيميائي ل تسميم الخلايا السرطانية (وللأسف الخلايا السليمة).


أقترح عليك، إجراء البحث الخاص بك حول هذه العلاجات، لتقييم فعاليتها و معدلات نجاحها. وإليك بعض المؤشرات من أطباء موثوقين في مجال السرطان لبدء عملية البحث الخاصة بك.


من المهم أن نلاحظ، أن السرطان هو أكبر تجارة الأمراض وأكثرها ربحًا في العالم. وتسيطر عليها "Big Pharma" بشكل أساسي. وتقدر قيمتها بأكثر من تريليون دولار سنويًا. في عام 2001، AstraZeneca بمفردها حققت 630 مليون دولار من بيع عقار نولفاديكس Nolvadex. والمعروف باسم تاموكسيفين Tamoxifen. وهو دواء لسرطان الثدي.

وحققت 728 مليون دولار من بيع عقار زولاديكس Zoladex. وهو عقار لعلاج سرطان البروستاتا والثدي.

كما حققت 569 مليون دولار أخرى من عقار كاسوديكس Casodex. وهو دواء آخر لسرطان البروستاتا.


كل هذا في غضون عامين فقط، كما يقول موقع فوربس forbes.com. وتصل مبيعات هذه الشركة من أدوية مكافحة السرطان وحدها إلى 2.5 مليار دولار سنويًا.


ذكر مقال في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية jama network مؤخرًا، أن أطباء الأورام يكسبون ما معدله 253000 دولار سنويًا، منها 75٪ ربحًا من أدوية العلاج الكيميائي التي يتم إعطاؤها في عياداتهم.


يقول آلان سي نيكسون Alan C Nixon، دكتور ورئيس سابق للجمعية الكيميائية الأمريكية.

"بصفتي كيميائيًا مدربًا على تفسير البيانات، فمن غير المفهوم بالنسبة لي أن الأطباء يمكنهم تجاهل الدليل الواضح على أن العلاج الكيميائي يضر أكثر مما ينفع."


ويقول تاي بولينجر Ty M. Bollinger، مؤلف كتاب "السرطان - خطوة خارج الصندوق Cancer - a step outside the box".

"العلاج الكيميائي سام، مسرطن، يدمر خلايا الدم الحمراء، يدمر جهاز المناعة، يقتل الأعضاء الحيوية".


في واقع الأمر، هناك عدة أدلة على أن معدل البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل لمرضى السرطان المعالجين بالعلاج الكيميائي يتراوح بين 3٪ و 6٪.


في حين، أن معظم العلاجات البديلة لديها معدل نجاة يتراوح بين 50٪ و 70٪ عند استخدامها بمفردها. ;ويمكن الوصول إليها من خلال كتاب بيل هندرسون Bill Henderson "خالٍ من السرطان : دليلك للشفاء اللطيف غير السام Cancer Free : Your Guide to Gentle, Non Toxic Healing".


من الواضح، أن أطباء الأورام يؤمنون بأنه أمر محير ولا يصدق. أن نقبل بعلاج السرطان بـالمواد المسرطنة، والمعروف عنها أنها هي التي تسبب السرطان.


وجدت دراسة استقصائية حديثة شملت 64 من أطباء الأورام العاملين في مركز ماكجيل McGill لعلاج السرطان في مونتريال أن 58 منهم قالوا إنهم لن يتلقوا العلاج الكيميائي أو يسمحوا لأفراد أسرهم بتناوله لعلاج السرطان.


ثم تأتي الكلمة الأخيرة من الدكتور جلين وارنر Glenn Warner الذي يحظى باحترام كبير.وهو طبيب أورام المعتمد. وواحد من أكثر أخصائيي السرطان المؤهلين تأهيلاً عالياً في منطقة سياتل. يستخدم علاجات بديلة لمرضاه المصابين بالسرطان بنجاح كبير.ولديه اليوم أكثر من 1000 مريض بالسرطان على قيد الحياة. وحول علاج السرطان قال :

"لدينا صناعة بمليارات الدولارات تقتل الناس، فقط لتحقيق مكاسب مالية. فكرتهم في البحث هي معرفة ما إذا كانت جرعتان من هذا السم أفضل من ثلاث جرعات منه ".


دعونا نلقي نظرة على بعض خيارات العلاج البديل التي ذكرها الدكتور جلين وارنر.


العلاجات البديلة.


من الواضح تمامًا، ومن جميع الأبحاث التي أجريتها أنه يمكن الشفاء من معظم أنواع السرطانات عن طريق اتباع نظام غذائي سليم، وممارسة الرياضة.


على عكس، الخطاب الطبي الحالي والادعاءات المنحرفة عن الأدوية الحديثة. فإن سبب السرطان سهل الفهم ويمكن الوقاية منه بسهولة ويمكن القضاء عليه بدون علاجات الطب الحديث الخطيرة المستخدمة كعلاجات تقليدية - الجراحة (القطع)، والإشعاع، (حرق)، والعلاج الكيميائي (السم).


أثبت الدكتور Otto Warburg، الحائز على جائزة نوبل، في بحثه خلال الثلاثينيات أن السرطان يعيش فقط في بيئة حمضية منخفضة الأكسجين، مثل معظم البكتيريا الأخرى.


لاحظ أوتو واربورغ على أنه في كل مرة يخفض فيها مستوى الأكسجين بنسبة 35٪ في خلية سليمة، تصبح خلية سرطانية.


لماذا هذه المعلومة غير منتشرة وليست معرفة. بأن السرطان لا يمكن أن يوجد في الجسم القلوي؟ ببساطة، الأكاذيب، الطمع والربح.


علاجات السرطان الطبيعية.


تتضمن "علاجات السرطان الطبيعي" الأكثر نجاحًا 5 أنشطة رئيسية:

• تغير نمط الحياة للمرضى مثل الإقلاع عن التدخين.....

• التخلص من السموم وتطهير الجسم من المعادن الثقيلة.

• اتباع نظام غذائي سليم.• استعمال المكملات والمغذيات والأعشاب الطبيعية لعلاج السرطان. والتي تشمل جميع العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

• تعزيز أداء الجهاز المناعي. فيما يلي بعض المؤشرات لبدء رحلتك مع العلاج الطبيعي للسرطان.


الطبيعة هي الأم وتعرف كيف تعالج السرطان يعني استعادة التوازن. في الواقع، لقد وضع الله سبحانه وتعالى في الطبيعة أكثر من 400 طريقة مختلفة لعلاج !!. هذا ما يجعل الكثير من الناس لا يخافون من الإصابة بالسرطان. لإنهم يعرفون بالضبط ماذا يفعلون إذا أصيبوا به.


أنشأ ويبستر كير webster care مؤسسة أبحاث السرطان المستقلة موقع ويب في عام 2003. وهذا أفضل مصدر للمعرفة يغطي كل جانب من جوانب علاج السرطان. ويعتبر من أهم موقع على شبكة الإنترنت حول موضوع علاجات السرطان البديلة والطبيعية.


يغطي موقع ويبستر كير webster care معظم علاج للسرطان الطبيعي بالتفصيل، مع التركيز بشكل خاص على علاجات السرطان في المرحلة الثالثة والرابعة.


وقد نجح هذا الأخير حتى في الحالات الشديدة حين قام الأطباء التقليديون بإرسال المرضى إلى منزلهم ليموت بسلام. حيث لم يوجدوا أمل في علاجهم.

يقول الموقع

"لقد عالجنا العديد من مرضى السرطان بالعلاجات البديلة، بما في ذلك حالات السرطان المتقدمين. حتى أولئك الذين لا يتم شفائهم يمكن أن يتمتعوا بنوعية حياة أفضل، ويمكن إطالة عمرهم بشكل كبير، ويمكن أن يكونوا أقل ألمًا".


وكمثال على فعالية علاجات السرطان البديلة، فقد تمكن ويبستر كير webster care من علاج أكثر من 70٪ من مرضى السرطان الذين تم تشخيصهم حديثًا والذين استعانوا به أولاً.


ضع في اعتبارك، أن علاجات السرطان البديلة اليوم أقوى بكثير من العلاجات السابقة. لأن حينها لم يكن لدى المعالجين بالطب البديل إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات المتاحة الآن. وفضلا عن ذلك، فإن علاجات السرطان البديلة يمكن أن يكون لها معدل شفاء حقيقي أعلى بـ 30 مرة من علاجات السرطان التقليدية. هدف علاجات السرطان البديلة هو القضاء على الخلايا السرطانية دون إلحاق الضرر بالخلايا السليمة. وبالتالي، يمكن استخدام علاجات السرطان البديلة بجرعات أعلى بكثير من علاجات السرطان التقليدية، مما يجعلها أكثر فاعلية.


ختاماً ، آمل أن يكون هذا الشرح القصير والمبسط لما يسبب مرض السرطان وكيف يمكن الوقاية منه أو علاجه، باستخدام العلاج الطبيعي، قد ساعد في طرد بعض الارتباك والمعلومات الخاطئة التي تحيط به.


المصدر

مجلة انفو كانسر


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مجلة أنفو كانسر

تدوينات ذات صلة