Twitter أطلقت ميزة تتيح عرض الصور بالحجم الكامل، بعد سنوات من اقتصاص الصور وعدم الظهور بالحجم الكامل

منذ حوالي شهر ونصف ، بدأت Twitter في اختبار ميزة تتيح عرض الصور بالحجم الكامل في المخطط الزمني للصفحة الرئيسية بعد سنوات من اقتصاص الصور وعدم الظهور بالحجم الكامل إلا عند الضغط عليها وفتحها ، والآن أصبحت الميزة متاحة لجميع المستخدمين على تطبيقاتها.


يمكن لمستخدمي Twitter على Android و iOS الآن مشاهدة الصور الكاملة على الصفحة الرئيسية ، سواء كانت طويلة أو واسعة ، بدلاً من رؤيتها بنفس المحصول ليكون لها حجم قياسي كالمعتاد.


يأتي هذا التغيير مع عرض الصور بعد فترة زمنية قصيرة مما يسمح للمستخدمين بتحميل الصور بدقة 4K إلى النظام الأساسي ، وهو معلم مهم لمنشئي المحتوى من المصورين والمصممين.


المصدر:

Twitter


ماهي منصة تويتر ؟

موقع إخباري على الإنترنت ، حيث يتواصل الأشخاص في رسائل قصيرة تسمى التغريدات ، والتي ينشرها المستخدم لأي شخص يتابعهم ، ويمكن الإشارة إلى التغريدات باسم آخر ، وهو المدونات الصغيرة ، كما أن تويتر سهل الاستخدام والتنقل ؛ لأن كل تغريدة تقتصر على عدد محدد من الأحرف وهو 280 حرفًا ، لذلك أصبح Twitter مشهورًا ويتم تداوله بين الناس.


كيفية التغريد في تويتر؟

يمكن للمستخدمين التغريد على تويتر باستخدام هاتفهم المحمول أو متصفحهم عن طريق القيام بما يلي: من خلال النقر على زر التغريد على أي من جانبي شاشة المتصفح ، أو من خلال النقر على أيقونة الريشة في تطبيق الهاتف المحمول لتظهر مربع الكتابة. كتابة نص التغريدة بشرط أن يكون الحد الأقصى لعدد الأحرف 280 حرفًا. أضف صورة وصورة متحركة (GIF) وغيرها. قم بالإشارة إلى شخص معين عن طريق وضع رمز (@) متبوعًا باسم المستخدم الخاص به ، أو إضافة علامة تصنيف (Hashtag) ، بعلامة (#) متبوعة بعبارة معينة. انقر فوق الزر تغريد.

ibrahim.dsgnr
إقرأ المزيد من تدوينات ibrahim.dsgnr

تدوينات ذات صلة