سنتعرف اكثر على المنسق العام لجائزة هالت في الجامعه الهاشمية لهذه السنه ليان سواقد


في مقالتنا اليوم سنتعرف اكثر على المنسق العام لجائزة هالت في الجامعة الهاشمية لهذه السنه

ليان سواقد

بدأت رحلتها مع هالت برايز في عام 2019 كمشاركة في مسابقة هالت، و المعروف أنها الاضخم على مستوى ريادة أعمال طلاب الجامعات.

كانت ليان عضو في فريق (Eco-friend) و الذي أحرز المركز الثاني في ذلك العام على مستوى الجامعة الهاشمية و تأهلت إلى المرحلة الإقليمية التي أقيمت في أنقرة

و في العام التالي بدأت ليان مغامرة جديدة في جائزة هالت كمتطوعة في فريق اللوجيستيات.


كانت تكتسب الخبرات و المهارات التي توسع آفاق تفكيرها في كل مرحلة، تعلمت و أخذت من هالت برايز معرفة واسعة في الأعمال و المشاريع و كيفية إدارتها، و أصبح لديها إيمان بأنه ممكن لأي طالب جامعي بناء مشروعه الخاص الذي يساهم في إحداث تغيير إيجابي في العالم كله حيث شاركت ضمن فريق مشروع يعالج مشكله بيئة كبيرة، يسببها عدم تحلل الخضار و الفواكة و بقائها في الأرض لملاينن السنين دون تحلل.


و تعلمت أيضاً كيفية بناء الفريق و قيادته و ازدادت إبداعاً في مهارات الحوار.

الدخول في هالت هو كسب معارف جديده من أصحاب الإبداع

و اليوم معنا المبدعة ليان سواقد كمنسقة لجائزة هالت في الجامعة الهاشمية

تطمح ليان من خلال دورها في جائزة هالت، لتوسيع نطاق الفائدة و تبادل الخبرة، و اكساب أكبر عدد ممكن من الطلبة زملائها، مشاركين و متطوعين، مهارات مختلفة في الريادة و بناء المشاريع و إدارتها، معتبرة أن مهمة كهذه هي رسالة سامية لخدمة المحيط والمجتمع.


كما أضافت أن كل ما يسعى إليه برنامج الجائزة لا يكتمل من دون مجهود أشخاص رائعين من زملائها المتطوعين لتنظيم البرنامج، حيث وصفتهم بالطاقات غير المحدودة، لما لديهم من رغبة في تطوير ذاتهم و إفادة من حولهم.

و في النهاية كي تُطور ثقتك بنفسك، يجب عليك أن تطور قدراتك، ثم تطور طريقتك في استخدام هذه القدرات و لنتعلم كل ما هو عن الإبداع و لنعرف أن للإبداع لا يوجد حدود.


يزن أفرام- مسؤول فريق العلاقات العامة في برنامج جائزة هالت في الجامعة الهاشمية.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

ليان المتألقة 🔥

إقرأ المزيد من تدوينات جائزة هالت في الجامعة الهاشمية

تدوينات ذات صلة