هي من العادة اختيار مدير ريادي تنفيذي للشركة من قبل المستثمرين ولكن ليس شرط أساسي بقاؤه.

مرحبا من جديد ايها الرياديون

سنكمل في هذه المدونه باقي تفاصيل مهام المدير التنفيذي ومتابعة اعماله بشكل سليم وخططه الاستراتجيه المدى بفعاليه بشكل مبسط ومفهوم


1) ابحث عن اذكى الناس وأخرالخبرة

المدير التنفيذي للشركة الناشئة لديه القدرة في العثور على المواهب. المفتاح هو العثور على اشخاص اكثر ذكاء منك في موضوعات محددة مثال اعضاء الفريق الفني / قادة الفريق او قد يكون نائب جديد .

يجب ان يكون لدى المدير الريادي للشركة الناشئة القدرة على العثور على هؤلاء الاشخاص واتخاذ قرارات سريعة نسبيا لتوظيفهم. كما عليهم ان يكونوا قادرين على اظهارالشغف لاقناعهم بترك ما هو على الارجح افضل اجر واكثر امانا للانضمام الى شركته. سيتمكن المدير الريادي من الوثوق بالتوظيفات ويؤجل مجالات خبرة المجال. من الصعب تركها، ولكن عليك ان تتعلم ذلك، خاصة عندما تنمو شركتك.


2) كن رابط جيد بين الشركة + المستثمرين

سواء اردت ان تصدق ذلك ام لا، فانت لست محفظة المستثمر الوحيدة. حتى لو كنت نجما، لديهم عدد قليل من الشركات الاخرى للمساعدة والكثير من شركات الحافظة المحتملة القادمة. سيختار المستثمر الجيد 2-3 شركة جديدة سنويا للعمل معها.

سيكون المدير التنفيذي للشركة الرياديه الناشئة جيدا في تقديم قضايا والمجالات التي يحتاجها لمساعدة المستثمرين.

سنساعدك بتكوين الشكل النهائي لمجلس الادارة وهم : المؤسس التنفيذي، والمستثمر، وعضو مجلس الادارة المستقل. انت الممثل الوحيد لمؤسستك والعامل المشترك مع الموظفين حيث يجب عليك ان تبقى المحرك وحلقة الوصل بين اعضاء فريقك او طاقم عملك , وعليك ايضا ان تكون قريبا منهم حيث تستطيع انتهاج عملك لفترة اطول وايضا ديمومه الاستقرار الامني والوظيفي لك ولهم .


يتبع ...


كتابة وتحرير السيده اسراء منصور


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات يلا شغل - YalaShoghol

تدوينات ذات صلة