تفاصيل بسيطه تملا مدونتك او المحتوى الذي تريد تسويقه

مرحبا ايها الرياديون سنختار اليوم طرق مهنية شائعه و بشكل متزايد وقابل للتطبيق للغاية من خلال الشبكات العالمية اكتسب المحتوى عبر الإنترنت شعبية كبيرة لعدد قليل من الأسباب المحفزة.

أولاً

أصبح نشر المحتوى الخاص بك أسهل من أي وقت مضى: يمكن لأي شخص (حتى أولئك الذين ليس لديهم أموال) بدء مدونة أو تحميل مقاطع فيديو مسجلة أو حتى بث مباشر.

ثانيًا

الطلب على المحتوى عبر الإنترنت آخذ في الارتفاع ؛ المزيد من الأشخاص يقرؤون المدونات ويشاهدون مقاطع الفيديو ويتفاعلون مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى.

ثالثًا

سأغطي بعضًا من أفضل إستراتيجيات لتحقيق الدخل لكسب المال من تطوير المحتوى عبر الإنترنت.

كيفية إنشاء محتوى مقنع عبر الإنترنت يجذب الزيارات استراتيجيات محتملة لأغراضنا ، سأظل محايدًا للوسيط أو القناة التي تستخدمها لإنتاج المحتوى الخاص بك. بغض النظر عما إذا كنت تكتب منشورات مدونة ، أو تشارك في بودكاست ، أو بثًا مباشرًا بشكل منتظم ، يمكنك استخدام معظم (أو كل) هذه الإستراتيجيات لكسب المال:

الإعلان المباشر:

أحد الخيارات الأولى التي يلجأ إليها الناس هو لتسويق ماده معينه هي الإعلان. إذا كنت تستخدم YouTube أو نظامًا أساسيًا مشابهًا ، فقد تتمكن من جني الأموال بشكل مباشر بناءً على الإعلانات التي يختار نظامك الأساسي عرضها. بخلاف ذلك ، يمكنك اختيار استضافة إعلاناتك الخاصة. هذه إستراتيجية بسيطة تقدم عائدًا يتناسب مع إجمالي جمهورك ، ولكن كن حذرًا. لن يقدّر بعض المعجبين إعلاناتك ، وهناك دائمًا خطر الإعلان عن منتج بسيط يهدد سمعتك

الركيزه الاساسيه الماده الاعلانيه و هي جذب الجمهور ما يهمه او يخدمه


يتبع...

كتابة وتحرير السيده اسراء منصور



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات يلا شغل - YalaShoghol

تدوينات ذات صلة