كلنا نحتاج الى اباح نحققها من خلال المحتوى الذي نصنعه من خلال شبكة الانترنت ولهذا قمنا بمساعدتك بابسط الطرق المعروفة ليسهل عليك ذلك .

مرحبا ايها الرياديون من جديد نلتقي لكي نتوسع بمفهوم الاعلانات الترويجيه وحساب بسيط بما يفترض كسبه من خلاله تنشئة اعلانك كما بدأنا بالسابق نأمل قرائة النص السابق من يلا شغل لمعرفة محتوى هذه المدونه الممتعه التي تساهم بابراز شغفك واهتمامك يلا شغل ...

كيفية جني الارباح

يمكنك جني الأموال من الحديث عن منتج معين ، أو يمكنك حتى إبراز محتوى شخص آخر مقابل رسوم

. التبرعات: تُسهل منصات مثل Patreon على منشئي المحتوى قبول التبرعات لعملهم المستمر ، ومع منصات مثل Twitch ، تعد التبرعات خيارًا مدمجًا للمشاهدين. أكثر المعجبين ولاءً لك سيسعدهم التبرع.

المحتوى المتميز: يمكنك أيضًا كسب المال من خلال المحتوى "المتميز" الاختياري الذي يكون أكثر تعمقًا أو أكثر حصرية من المعتاد.

غالبًا ما يقدم المدونون محتوى متميزًا في شكل كتاب إلكتروني أو مجموعة. الاشتراكات: اعتمادًا على طبيعة المحتوى الخاص بك ، قد تتمكن أيضًا من بيع الاشتراكات.

في بعض الأنظمة الأساسية ، قد يحصل المشاهدون على تجربة خالية من الإعلانات من خلال اشتراك مدفوع ؛ بالنسبة للآخرين ، يمكن أن يمنحهم الاشتراك مزايا خاصة بديلة .

. البضائع: مع وجود قاعدة معجبين كبيرة بما يكفي ، قد تتمكن من جني الأموال من البضائع. يمكن أن يؤدي بيع المنتجات المثيرة للاهتمام ، مثل القمصان أو القبعات أو الأكواب التي تحمل علامتك التجارية ، إلى تحقيق إيرادات ومنحك منصة للإعلان المجاني في المستقبل.

خدمات استشارية أو خاصة: إذا كنت خبيرًا في المجال الذي اخترته ، فيمكنك تقديم خدمات استشارية جنبًا إلى جنب مقابل رسوم بالساعة. بخلاف ذلك ، قد تتمكن من تقديم خدمات خاصة ،

كتابة السيده اسراء منصور


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات يلا شغل - YalaShoghol

تدوينات ذات صلة