مدونة تتحدث عن الرياضة و تشجع الاشخاص على ممارستها و الالتزام بها ، و توضح الانسان الذي يمارس الرياضة و انعكاسها عل كلحياته



أنا أشجع النساء على المشاركة في الرياضة واللياقة البدنية. أن تكون نشيطًا بدنيًا مفيد جدًا للجسم والعقل. يمكن للمرأة أن ترى تحسنًا في صحتها العامة ورفاهيتها من خلال الرياضة والنشاط البدني كجزء من حياتها. على سبيل المثال ، لقد رأيت مستوى أعلى من الطاقة والتركيز من خلال النشاط البدني بالإضافة إلى الفوائد الأخرى التي تشمل الشخصية والعقلية والعلاقات الإيجابية.


أن تكون نشطًا بدنيًا في الرياضة يبني الشخصية كما يدعم الحياة الصحية والشعور بالمجتمع عند مشاركته مع الآخرين الذين يستمتعون بنفس الرياضة مثلك. على سبيل المثال ، أوصي بإيجاد رياضة تستمتع بها وتستمر في ممارستها ، وبهذه الطريقة يمكنك أن تصبح أكثر مشاركة وتلتقي بأشخاص جدد عند مشاركة الاهتمامات. أود أن أشجع وأدعم النساء والشباب على وجه الخصوص للاستكشاف والبدء في ممارسة النشاط البدني ، ابدأ الآن وستختبر فوائدها وستكون متأكدًا من العودة للمزيد.


بالنسبة لي ،الرياضة هي أسلوب حياة وأنا أستمتع بكل لحظة فيها لأنني قادر على تجربة الفوائد التي تأتي معها مثل تخفيف التوتر ، وعقل منظم بعد التمرين ، والرفاهية العامة.


أنا أستمتع برؤية المزيد والمزيد من النساء يشاركن في العديد من الألعاب الرياضية ودعم اللواتي يفعلن ذلك. انها طريقة رائعة للنشاط والتعرف على أشخاص جدد واكتشاف الشغف.


تشعر الفتيات المشاركات في ألعاب القوى بتحسن حيال أنفسهن ، جسديًا واجتماعيًا. حيث يساعدهن ذلك على بناء الثقة عندما ترى أن مهاراتك تتحسن وتتحول أهدافك إلى حقيقة. تشمل الفوائد الأخرى التي تعزز الاحترام للمشاركة الرياضية الحصول على اللياقة البدنية والحفاظ على وزن صحي وتكوين صداقات جديدة.


تبقى الرياضة مصنع العقلاء و بناء لكل جسم ناحل ، و القلب السعيد هو القلب الذي ينشط في كل النهار .

Sara alulama

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينة قيمة فعلا، الرياضة شيء أساسي بالحياة ،انا من محبينها، شكرا لك 💜

تدوينات من تصنيف رياضة

تدوينات ذات صلة