كل انجاز عظيم يبدأ بقرار المحاولة وثقة في العمل.. حاوِل وثق بأنك سوف تنجح

قرار المحاولة 🖤3961125828879019.5


كل انجاز عظيم يبدأ بقرار المحاولة وثقة في العمل فمعظم الاشياء المهمة في الحياة هي نتاج أشخاص آمنوا بالمحاولة رغم انه لم يكن هنالك أمل في ذلك وقرار المحاولة يتخذ مساران حسب ما يعتقده الآخرون إما النجاح وإما الفشل والهروب هو السبب الوحيد في الفشل لذا فإنك تنجح طالما لم تتوقف عن المحاولة فالمحاولات الفاشلة تساعد على النجاح. حاول أياًّ كان الوضع الذي وجدت نفسك عليه عليك ان ترفضه لتبدأ رحلة تحدد فيها من تكون من الوجود نفسه.

لم يخلق احد ناجحا قط ولكن خلق الانسان ليسعى ويحاول وإن باءت بالفشل فانه يرسم طريقا لنجاح وانجاز عظيم فالأشياء لا تبدو دائما كما تريدها عليه ان تكون،فكل ما علينا فعله هو المحاولة واكتشاف أنفسنا.. واللقاء مع النفس شاق وتمام الوفاق مع النفس اشق وأصعب وذلك الانسجام الداخلي ذروة قل من يبلغها ولكن الأمر يستحق المحاولة..ولا تنظر الى نجاح احد في اي شيء تصدى له وحققه ولكن أنظر الى وقوفه بعد كل سقطة وضحكته بعد كل ضربة واعادته للمحاولة بعد كل فشل وخذ العبرة من ذلك وفي أي نزال او حتى علاقة تربطك بأحدهم عليك ان تختار خصماً أقوى منك فإن خسرت أمامه تكون قد كسبت شرف المحاولة والمواجهة وإن ربحت تكتسب قوة الخصم الذي انتصرت عليه وتكون بذلك قد طورت نفسك..

فالإنسان لا يتطور بالراحة، فالتجربة والمعاناة والمحاولة هي التي تطور روحه وتحسن ذاته وتزيد من فرصة النجاح لديه ليصبح ما يطمح اليه ولتكون محاولاته في يوم بطولات يُحتذى بها وسبب لإخراج قصص نجاح اخرى.. وكل ما نعتقده فشل هو جزء من طريق النجاح الذي تطمح اليه.. وفي كل مرة تكون فيها على وشك الاستسلام قف وقل لنفسك لعل كل ما يحدث اليوم هو جزء مما سيحدث غدا.. لا تيأس قط عاود المحاولة واجعل شغفك دافعك الاقوى نحو حلمك، تصرف كما لو أنه من المستحيل ان تفشل لا يضع الله حلما في عقلك إلا وقد زودك بالقدرات التي تمكنك من تحقيقه... قد تتأخر الامنيات لتكثر الرحمات فأحسنوا الظن بالله فما أخذه الله لحكمه وما أبقاه لرحمة..

فالمحاولة في كل مرة هي جزء من رسمة الطريق الذي يدلنا على لوحة النجاح..

_لين بنات_


Leenbanat

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

♥️♥️♥️

إقرأ المزيد من تدوينات Leenbanat

تدوينات ذات صلة