الامل والحياة و التفاؤل والبهجة والسعادة والتطلع الي المستقبل


ايمان صابر






"يتواجد الأمل دائماّ في الحياة، بالرغم من وجود العديد من المواقف التي تؤدي إلى اليأس، فمن الممكن أن يقوم الإنسان بالانغماس في الأمور التي تعطي دفعة من الأمل، وأن يتحدّث مع نفسه دائماً بعبارات إيجابية وأن يُكررها، مما يُساعد على ترك أثر جيد على النفس، مثل قول: (الأمور سوف تُصبح على ما يُرام)، والتأكيد المُستمر على النفس بتلك العبارات الإيجابية، من أجل تخليصها من الأفكار السلبية التي تُحاصرها، وهو أحد الطُرق التي تساعد على بثّ الأمل في النفس من أجل العيش بسعادة."



إن الأمل هو الاطلاع على المستقبل المشرق الباهر الذي ينتظرنا جميعا, كما إن المشاعر التي تمدنا بالأمل هي مشاعر الفرح, والحب, والتفاؤل

لم يكن للمعظم من الناس الطموحات, والأهداف لديهم لان الامل مرتبط بالأهداف والطموحات, والتطلع إلى المستقبل. إن أقل ما يمكن ان اقدمه الى الناس هي الابتسامة الصافية, والصادقة, والذي بإمكانها تغيير كل شيء بين الناس, وأن امدهم بالخير, والكلام الطيب الصادق الذي لا يجرح أحدا. يضيف الأمل إلى حياة الإنسان هو الهدف والتطلع إلى المستقبل, وتغيير روتين الحياة اليومية, ويمكننا إيجاد الأمل بالتفاؤل, والابتسامة والعمل على تحقيق الأهداف, وهو افضل الطرق للحصول على الامل. قدم السعادة يخلق حالة إيجابية عندما نفكر في أهدافنا, ومواقفنا المستقبلية وقدم لي ايضا انه جعلني قادرا علي مواجهة المشاكل بشكل أكثر فعالية.


مدونتي

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مدونتي

تدوينات ذات صلة