تدوينه عن تأثير الكتابة وآثارها الإيجابية وكيف تغير من الشخص

الكتابة حفزتني لكي ارى العالم بمنظور مختلف

بدأت الكتابة في عام 2020 وكان اول ما كتبته هو كتابة المواضيع التحفيزية على صفحتي الانستقرام ثم انتقلت بعدها لكتابه كتاب الكتروني ثم بعدها انتقلت للكتابه على موقع ملهم.

غيرت الكتابة في حياتي الكثير والكثير لانني أصبحت اكتب كل ما يجول في خاطري وانا سعيده جداً بهذا الشيء ايضا اكون سعيده جداً عندما اكتب عن مواضيع تفيد المجتمع.

تعتبر الكتابة طريقة فعالة لنقل الأحداث والوقائع , لانك عندما تكتب حينها تكتب كل ما يجول في خاطرك كل مشاعرك السعيده والحزينه وكل ما يحدث معك وحينها ستكون سعيداً لانك لم تجعل تلك المشاعر تتراكم في داخلك.

ما يلهمني لأكتب هو عندما يكون موضوع معين في بالي او شيء في خاطري او عندما اكون سعيده جداً وايضا رؤية الطبيعة تلهمني جداً للكتابة , الكتابة تراودني في معظم المواقف و تدفعني لأكتب عنها .

اتوجه لقراءة مقالات الاخرين اذا كانت جذابة وموضوعها جميل يمكن ان استفيد منه حينها يمكنني قراءة مواضيع الآخرين وأيضاً عندما يكون لدي فكره ولا اعرف كيف اطبقها حينها ارى مقالات الآخرين كي استلهم الأفكار.

تعتبر الكتابة اسلوب التوثيق الأول عبر العصور ولكن قد تختلف الطرق فمثلا قديماً نستطيع ان نقول ان الكتابه كانت عبر الورق فقط ولا يوجد وسيلة اخرى اما الان فأصبح هناك تطبيقات إلكترونية للكتابه ولذلك قد تختلف طرق الكتابة ولكن الغاية والمكسب واحد.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ومضة الايجابية

تدوينات ذات صلة