زمن الذكاء والسرعة يتطلب ذكاء شخصي وسرعة البديهة أيضا لكسب المال بذكاء وليس بجهد مضاعف

من العزلة إلى العمل الحر .95761300610497340

تبحث عن كسب المال انفض الغبار عن نفسك أولا وفكر بذكاء .



مؤخرا وبعد جائحة فيروس كورونا عرف العالم ركودا في شتى المجالات .فإغلاق الشركات والمحلات..الخ

جعل الناس تلجأ إلى طرق أخرى للعمل من المنزل دون الحاجة إلى التنقل أو التجمع ، لتصبح اجتماعات العمل (عبر الأنترنت) ، وبيع السلع كذلك وحتى بيع الخدمات .



• لكن هل تساءلت يوما عن كيفية كسب المال دون العمل لمدة 8 ساعات يوميا وبراتب محدد؟

• هل سبق وفكرت في إنشاء عملك الخاص ولكنك تفتقر إلى رأس مال كبير لذلك ؟

دعني إذن أعرفك إلى أهم الطرق السهلة والبسيطة في كسب المال .


قبل فترة تقارب السنتين أو أكثر مررت بتجارب صحية صعبة وربما حالات اِنعزال عن المجتمع أيضا ..كان جل وقتي أقضيه على الانترنت ،كوني شخص يحب الإستطلاع وإستكشاف كل جديد فبدأت أفكر في تغيير روتيني اليومي من روتين عادي إلى عملي سهل ، بما أنني صحفية وطالبة إعلام فقد بدأت باستخدام مهارة المونتاج للإستمتاع فقط لتأخذني رحلة البحث عبر الشبكة العنكبوتية إلى مواقع للتعليم عن بعد مجرد الولوج إليها تجعلك تتعلم مهارات سبق وظننتها صعبة أو مملة بشغف ، وفي الوقت ذاته كصدفة حدث أن تعرفت على حساب كوتش في التجارة الإلكترونية والعمل الحر " زكريا بالعباس " تابتعه لفترة ماجعلني أجد نفسي أسير نحو طريق العمل الحر بنصائح جعلتني أتجنب أخطاء عدة يرتكبها غيري . نصائح "زكرياء بالعباس" كان لها نتيجة رائعة ألحظها اليوم على نفسي . وأنصح كل من يرغب في كسب المال بذكاء أن يتابعه أيضا .


أعلم أن أغلبكم يعتقد أن الأمر صعب ويتطلب الكثير.

مخطئون يا أعزائي فكل ما يتطلبه منك الأمر لكسب المال في زمن السرعة : هو هاتف ذكي أو حاسوب ومهارة تتعلمها في مدة زمنية معينة تكسبك رأس مال يقودك نحو التجارة الإلكترونية خطوة خطوة . كمدرسة عبر الأنترنت ، ومصصمة جرافيك حرة وصاحبة مشروع خاص أستطيع أن أنصحك أيضا بنفض الغبار عن نفسك والتخلي عن عبارة "لا أستطيع" والإتجاه إلى الحرية المالية والعمل بذكاء .

اقتنع أن الفشل ماهو سوى خطوة لبداية جديدة ، ابحث وتعلم وطبق بذكاء ... أنا مثلكم جميعا كل ما فعلته فقط أنني جربت وطبقت النصائح وبحثت وربما لأنني لا أصدق بكلمة فشل أو مستحيل ..وثقت فيما قدمته سأقدمه لنفسي. وكذلك عليك أن تفعل أنت .


نور زاوة

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات نور زاوة

تدوينات ذات صلة