لا تسأل نفسك عما يحتاج اليه العالم ،بل أسال نفسك عما يضخ الحياة ثم سارع بعزف موسيقاك للعالم .

لان ما يحتاج اليه العالم اشخاص موسيقاهم تضخ فيهم و فينا الحياة لكل قصة نجاح حكاية ولكل موسيقى عازف.


هند العوضي من أوائل النساء اللواتي دخلن مجال هندسة الطيران في البحرين، حيث تعمل كمفتش صلاحية الطيران الأول المدني وهي واحدة من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي.تحدثنا هند العوضي عن شغفها بمجال الطيران وتفاصيل دخولها اليه، كما تأخذنا الى سبب تواجدها على السوشل ميديا وكيف تساهم في نشر ثقافة العلم والتطور و حبها لعالم الازياء والبحث عن الأهداف الحقيقية في الحياة.

وتعتبر هند العوضي أول خريجة لبرنامج هندسة صيانة الطائرات ومن أوائل من حصلوا في البحرين على رخصة الهندسة الدولية، وهي تعرفنا على التحديات التي تواجهها خلال عملها كمفتشة طيران مدني وعن خططها للعام الجديد كما تأخذنا الى أجواء العمل خلال فترة كورونا.


اختارتها وزارة الشباب والرياضة في البحرين كسفيرة تعليمية ضمن برنامج التنمية المستدامة في الأمم المتحدة..


ثق بأن الله ميزك بقدرات تختلف عن غيرك، ومهم أن تثق بنفسك، وتؤمن بقدراتك، ولو قال الناس عنك ما قالوا ..اذا وثقت بنفسك ستتولد لديك القدره على فعل ما تريد بمجهود اقل وذكاء اكبر . ِقد تكون الخطوة التي تخاف أن تخطوها هي أنجح خطوات حياتك، فقط ثق بنفسك؛ وابدأ. امض قدماً ولا تلتفت.‏لا تَستكثر على نفسك تحقيق كُل ما ترغبُ به، لا تشعر بأنك أقل مِن كل الذين حَصدوا نجاحات عَظيمة وَوصلوا الى قِممهم الخَاصة،‏ قدس رُوحك ، وإمضِ بالحِياة مُفتخراً بذاتك ؛ وتأكد أن هُنالك أشخاص ينظرون إليك ، ولو أمكن لأصبحوا أنت ..


بقلم / منى السويدان


مليون قصة عربية ملهمة ستغير العالم..


الحلقة البودكاست 


 المهندسة هند العوضي

مقدمة البرنامج منى سويدان 



التعليقات