وصفة صحية تساعدك على بدء العمل من الانترنت، يعتبر الانترنت مصدر كبير وثري وغني بكثير من الأفكار الرائعة وباب رزق كبير للكثير،

يعتبر الانترنت مصدر كبير وثري وغني بكثير من الأفكار الرائعة وباب رزق كبير للكثير، من وجهة نظري الأمر أشبه بالكيكة الرائعة والتي تحتاج منها إلى قطعة لذيذة.

كيف أجعل الانترنت مصدر دخل رائع38957139653169250



لكن سوف توجه لي سؤال كيف يكون ذلك، خليني أنصحك ببعض النصائح الثمينة التي اكتسبتها من خلال عملي في مشروعي الخاص (10minutes_ysf) .


1- استثمر فرص التطوع والتدريب المجاني الذي يكون متاح من قبل المدربين المؤثرين على الانترنت. مثال/ كل شهر نقوم بعقد ورشة تدريبية للمتابعين في حسابنا.


2- بلغ عدد المستخدمين للإنترنت 5 مليار شخص وفقاً لبيانات صادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات، هذا يدفعنا للاستثمار في هذه المنصة العالمية خير استثمار ولو بشيءٍ يسير.


3- يأتي هنا دور خلايا منجم الذهب الذي تمتلكه بين يديك (عقلك) الذي يحتوي على 100 مليار خلية عصبية والتي تستطيع احتواء معلومات 15,000 كتاب، إذاً عقلك هو الكنز الدفين المليء بالأفكار العظيمة والتي لم ترى النور بعد، هيا نشط تلك الخلايا لو سمحت.

كيف أجعل الانترنت مصدر دخل رائع5116825174495387


4- طور مهارة: أقرب وسيلة للانطلاق للعمل والبدء ببزنس خاص هو تعلم مهارة خلال 20 ساعة تدريبية، إحراص على تطوير نفسك على الدوام في تلك المهارة. مثال لو كنت مبتدئ، انتقل للمستوى المتوسط، لو كنت متوسط، انتقل للمستوى المتقدم، وهكذا تقدم واستمر في التعلم حتى تصبح من القلائل على المستوى المحلي والعالمي إن شاء الله (احلم يا صديقي/تي).


5- اصنع لنفسك براند: هذا الوقت أفضل الأوقات لعرض مهاراتك أو خدماتك على العالم، حتقلي ما عندي مهارة بحكيلك تعلم وابدأ مهارة معينة وتكلمنا عن ذلك في الخطوة رقم (4)، والآن بعد تعلمك للمهارة إبدا ببناء حساب أو منصة أو موقع تعرض فيه جميع أعمالك وخدماتك، وأذكر رأي من يتابعونك في خدماتك، خليك حريص، هذه المنصات أو الحسابات هي عبارة عن وسيلة تسويقية لنفسك فأعتني باختيار المنصة الصحيحة لك والتي تعبر عن خدماتك بشكل صحيح وتخاطب الجمهور المستهدف.


كيف أجعل الانترنت مصدر دخل رائع57022543602264460

6- أذكر لك بعض المنصات: ممكن تبدأ من خمسات، فريلانس، فيسبوك، سناب شات، إنستجرام، شوف الوسيلة المناسبة والتي تعبر عن خدماتك بشكل مناسب وتخاطب الجمهور المستهدف.


7- والآن، بعد بناء البراند، إبدا التواصل مع الشركات المحلية أو العالمية المتاحة على المنصات المختلفة والتي من الممكن أن تعمل معها، لا تهمل تلك الخطوة. مثال/ أنا عملت في وظيفة رائعة من تلك الخطوة، وهذا ما يسمى " بطرق الباب " .


8- لا تترك إعلانات الوظائف أو متابعة مواقع التوظيف، تتيح لك فرص نوعية وعروض قد تغير مجرى حياتك.


9- وخليني أنصحك نصيحة ثمينة جداً أنا لم أدركها إلا من خلال الخبرة، دوماً عند بناء معرض الأعمال الخاص بك أو عند مراسلة الشركات، أذكر نقاط رائعة ومميزة " القيمة المبتكرة " التي ستضيفها للشركة. مثال/ سأوفر وقت بقيمة ساعة يومياً من خلال تطوير برنامج لقياس الأداء، سأزود أرباح الشركة من خلال علاقات أمتلكها مع الشركات المحلية.... الخ، إذاً إبدا بعرض حوافز محددة ودقيقة تستحق أن يتواصلوا معك وتعمل لديهم.


10- وأخيراً إذا كان لديك سؤال راسلني على منصة العمل الخاصة بي لأجيبك: @10minutes_ysf

وأتشرف بك لمتابعة حسابي على الانستجرام أو قناة اليوتيوب


youssef Hourani

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات youssef Hourani

تدوينات ذات صلة