يأتي عيد الفطر الذي فيه يجب أن نفرح ولكن يأبي أهل فلطسين إلا أن يلبوا نداء الشيخ جراح والقدس الشريف، إقرأ المقال وشاركه مع غيرك إذا كنت تحب الأقصى

إنتهينا من صيام شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ - 2021م ويأتي تاريخ 12/05/2021 لِيُسجل يوم إنتفاضة عارمة إشتدت أوجها في قطاع غزة عندما إستجابت لنداء المستغيثين في القدس وحي الشيخ جراح.

للأسف الممارسات الاسرائيلية والعنصرية للفلسطينيين والغاصبة لمقداساتنا داخل أراضينا الفلسطينية المحتلة، جعلت النساء الأحرار تصرخ وتنتفض من داخل بيت المقدس لتوجه نداءً للعالم أجمع ولكن لا مُستجيب، وتحمًلت تلك الصدارة غزة الأبية بشهدائها الذين وصلوا حوالي 140 شهيد وآلاف الجرحى، لتقف في وجه أعتى وأشرس ترسانة عسكرية على مستوى العالم.

أشعلت تلك الأحداث، حرباً جديدة على غزة معركة " سيف_القدس" لتمثل سيفاً مسلولاً على أعداء الله إن شاء الله وتحفظ كرامة الأمة العربية والاسلامية البالغة 2 مليار مسلم.

وللأسف، تأتي الأحداث متزامنةً مع قدوم شعيرة إسلامية مباركة وهي عيد الفطر المبارك، فبدلاً من إظهار السعادة والبهجة والإحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، تُصاب الكثير من عوائلنا بفقد فلذات أكبادهم، آبائِهم، أمهاتهم، ولكن لا نقول إلا ما يُرضي ربنا " حسبنا الله ونعمً الوكيل " " ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ".

ولكن رغم الجراح والنزيف المستمر لأبناء شعبنا الفلسطيني الذي يُسطر أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن أرضه ومقدساته، لدينا الاصرار لأن نفرح، لأن نبتهج، لأن نبتسم، لأننا نؤمن أنً هناك بزوغ فجر جديد، أملُ جديد، لأننا متفائلين وإيجابيين. وأختم قولي " لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة"



كاتب المقال / يوسف الحوراني - متخصص في تطوير الذات وريادة الأعمال

👈 👈 قم بالاشتراك في القناة من خلال الرابط تابع حساباتي وفعل جرس الإشعارات ليصلك كل جديد 🔔 https://www.youtube.com/c/10Minutess

الموقع الالكتروني: https://10-minutes.net/

👈تابع حسابي على انستجرام https://bit.ly/3tgwXK0

رابط قناة التلجرام للانضمام https://t.me/tenminutess

للتواصل: [email protected]






youssef Hourani

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات youssef Hourani

تدوينات ذات صلة