لأجل إيقاف المهزلة في فلسطين علينا أن نكتب ، أن نهاجم بكلماتنا ، لأن الكلمة اقوى بكثير!

مع الأسف فلسطين محتلة من الأعداء لكنها تحتل قلوبنا أيضا.. إهداء إلى أرض الخير إلى القدس إلى أهالي حي الشيخ جراح              "كلنا فلسطين " 


أهل الخير :

الفلسطينيون من أطيب وأخير الشعوب ، رغم الظروف يتبسمون، ورغمًا عن الأنوف يدافعون، وبها لن يفرطوا! ستظل القدس عاصمة فلسطين وسنظل مع شعبها دائما .


فلسطين قضيتنا :


فلسطين قضية الشرفاء والواجب على كل منا دعمها ولو بعملٍ بسيط، علينا زرع الخوف في قلوب الأعداء كي يعلموا اننا لا نهاب شيء ، نصمم على نصران الحق ودفع الباطل، أرض سرى منها رسول الله صلى الله عليه وسلم يستحيل التفريط بها ،حتى وإن كلف الأمر تقديم أرواحنا فداءها.


لماذا لم تتحرر فلسطين حتى الآن ؟ :

هنالك عدة أجوبة من أهمها 

١- الله قد حدد موعد للنصر وبإذنه هو قريب .


٢- السبب الثاني هو نحن نعم نحن الفلسطينيون عليهم ان يتحدوا جميعا ان يضعوا مشاكلهم الداخلية على جنب وان يكون همهم الوحيد هو تحرير هذه الأرض والصمود في وجه المحتلين ، وأيضا عليهم تأسيس حكومة وجيش قوي يحارب إسرائيل ،ويقف أمامهم ويتصدى لهم بعزم واصرار ، وتعمل مع الشعوب العربية للتخلص من الإحتلال، حتى وإن كان ذلك على فترات ليس دفعة واحدة .


٣- إتحاد العرب أجمعين، أن يكونوا يداً واحدة أن يتعانوا على تحرير فلسطين وإنهاء الخلافات التي بينهم ، مثلا الدول الغنية بمالها، والدول المسيطرة بنفوذها، والدول المفكرة بأفكارها واستراتجياتها، والدول القوية عسكريًا تشارك بجيوشها وعسكرها  .


الدليل الإلهي ليوم النصر:

قال الله تعالى في سورة الإسراء "إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علو تتبيرا"

صدق الله العظيم. 


المسجد في اللغة العربية يعني : الأرض وليس المبنى .


وفي قوله تعالى دليل على أن المسجد الأقصى سوف يهدم ويبنى مكانه مبنى آخر ، لكن الأرض أرضنا وسوف نستعيدها ونتبر اي ندمر ما علو تتبيرا اي ما صنعوه وبنوه على الأرض، وبإذنه تعالى يوم التحرير  قريب مهما طالت الأيام والشهور و السنين القدس مسلمة عربية .

  

من منا لا يحب فلسطين، من منا لا ينتظر الوقت الذي سوف يزور فيه الأقصى، ويصلي في ارجائه ، ننتظر هذا اليوم بفارغ الصبر !


لكِ الله فلسطين الحبيبة 🤲🇵🇸


ندى سمير

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

بوركتِ عزيزتي ندى كلمات جياشة وعميقة . نابعة من القلب .
وكل الفخر لكوني فلسطينية لنا الشرف أنا ولدنا على هذهِ الأرض إم كنتَ تعلمُ أنك ولدتَ مع حكمٍ بالإعدام ، وإن كنتَ تعلمُ أنك تسير نحو حدفِك دون اهتمام فأنت فلسطيني ..
بسم الله على وطني حتى يطيب جرحهُ ، بسم الله على وطني حتى يبتسم ثغره

إقرأ المزيد من تدوينات ندى سمير

تدوينات ذات صلة