تطبيقات بحرفيه عالية لتعديل الصور في عام ٢٠٢١ و نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي

تمرون يومياً على آلاف المنشورات على صفحات التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على صور للمؤثرين عالية الجودة والاحترافية، حتى ليخيل إلى أحدنا أنه ولابد لهذه الشخصية الاجتماعية المشهورة من الاستعانة بمصورين احترافيين على مدار الساعة. فماذا لو أخبرناكم بأنه ليس لكل الشخصيات المؤثرة هذا الدعم من مصورين احترافيين رهن اشارتهم طوال الوقت؟ وماذا لو دققنا جيداً لنرى بأن هذه الصور انما طرأ عليها تعديلات بسيطة أو عميقة لتصبح بالشكل الجذاب الذي رأيتموه؟


هذا سيوجه الأنظار بالطبع إلى هواتفنا النقالة وعدساتها المثيرة للريبة عما إن كان باستطاعتها الوصول إلى هذا المستوى من الحرفية.


ولابد وأن ندعم الهواتف بجميع التطبيقات الذكية التي تستخدم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتعديل الصور ولإضافة بعض اللمسات و خلال هذا المقال سنذكر لكم بعضاً من أشهر تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والأيفون، إن بعض تطبيقات تعديل الصور مجانية لأجهزة الاندرويد والأيفون وتقدم خدمات إضافية من أجل رسوم اشتراك بسيطة على الغالب.


تطبيق أفتر لايت | After Light

وهو تطبيق متخصص لتعديل الإضاءة وإظهار التفاصيل المهملة بسبب سوء تنوير البيئة المحيطة، كما يحوي على عشرات الفلاتر التي سيسعد مستخدمو تطبيقات التواصل الاجتماعي بالاستعانة بها لإضفاء بعض الحركة والحماس على لقطاتهم المميزة.


تطبيق بيكس آرت | PicsArt

وهذا التطبيق لابد وأنكم سمعتم باسمه أو مررتم على أحد المنشورات المتميزة بدمج الصور أو تعديلات غريبة وملفتة. ويحوي التطبيق على ملايين الستيكرات اللتي لاغنى عنها في المنشورات اليومية، والخبر السار أنه بإمكانك تصميم الستيكر الخاص بك على هذا التطبيق، إذا أنه يعتبر تطبيق تعديل وتصميم بحرية استعمال للأدوات واسعة وسهلة. كما يمكنكم تعديل الفيديوهات باستخدام نفس البرنامج.


تطبيق فيس تون | Facetune

سيسر مستخدمو هذا التطبيق بميزة مرغوبة جداً في عالم التواصل الرقمي، وهي إمكانية تعديل الصور بمزايا مشابهة لتطبيق الفوتوشوب الشهير. ولن يعود شحوب البشرة وحب الشباب أو أي من مشاكل صور البورتريه والسلفي مؤرقاً للغاية، كل مايتطلبه الأمر بعض التدريب على أدوات البرنامج البسيطة وستبدعون في إظهار الجمال الحقيقي في الصور الملتقطة، وللبعض الذين يسعون للكمالية خاصة في اللقطات التي تحتوي تفاصيل زائدة أو مزعجة ستكون هذه التفاصيل آخر ماستقلقون بشأنه.


فقط ابتسم للكاميرا، قم بتوثيق اللحظات الحقيقية التي تعيشها لتنعش في نفوس متابعيك الرغبة في الإطلاع على كل جديد تشاركه معهم، بينما تستمتع أنت بهذه التفاصيل لأقصى درجة ممكنة.


ذكرت لكم أشهر ثلاث تطبيقات تم الافصاح عنهم من قبل أشهر المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي والتي تعتبر سر المهنة بالنسبة للبعض حيث يستخدمونها لزيادة جمالية صورهم ومنشوراتهم، تابعوني في مقالات جديدة حيث سيكون هناك المزيد..


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

معلومات ممتازة ومفصلة، شكراً 👍

تدوينات من تصنيف تكنولوجيا

تدوينات ذات صلة