تتحدث المدونه لدي عن مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع


نعم، منصات التواصل الاجتماعي تقربنا لا تبعدنا


وقت طويل من يومنا نقضيه على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نقرأ الكتب والتحدث مع الأصدقاء وكتابة القصص، من رأيي فإن هذه الشبكات تقرب بين الناس إذا كانت صديقتي في بلد وانا في بلد أخري واتحدث معها صوت وصوره واحس انها قريبة مني فتقرب وليس تبعد، ومن أهم مميزات مواقع التواصل الاجتماعي أنها تساعدنا على معرفة أخبار كل العالم ومحادثة الأصدقاء كأننا مقيمين معا ، عندما احتاج لشخص ما أحدثه على الفور وسرعة التواصل بيننا.



ساعدتني هذه المواقع كثيراً عندما اريد ان انشر مقال لأنني أحب الكتابة انشره بكل سهولة، واستفدت منها بذلك أيضا أقرأ الكثير من الكتب واتعلم من خلالها لغات جديدة وايضا الترفيه علي النفس



ولكن إن تخيلت العالم دون هذه المواقع اعتقد انه سيكون اجمل ونكتب رسائل ورقيه لبعضنا لكن كل شئ سيتم ببطئ لأن التواصل الاجتماعى هو السرعه.


وللحد من ظواهر معينة وجدت بسبب شبكات التواصل الاجتماعي أعتقد أن العمر المناسب لاستخدامها هو ١٦ عام ، عندها يكون الإنسان يدرك ما يراه ويسمعه. ولكن إذا كان سنا أصغر من هذا يكون تحت إشراف عائلي لأن التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين كما توجد مميزات أيضا توجد عيوب وقد تكون خطيرة للغاية ويمكنها تدمير الإنسان بسهولة ويجب علينا أيضا مراعاة أنفسنا لكي لا نصاب بإدمان هذه المواقع
















Menna Elkateeb

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

بفضل موقع Follower Souq ، أكسب المال في جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل انستغرام و تيك توك و يوتيوب و سناب شات ، وأتعاون مع العلامات التجارية الكبرى. أنا أوصي به من صميم القلب. يقدم الموقع خدمة موثوقة ومضمونة وجودة وحقيقية ، شكرا جزيلا لك.

إقرأ المزيد من تدوينات Menna Elkateeb

تدوينات ذات صلة