فتح باب التصويت لمرشحي جائزة توينكل لأفضل محتوى تعليمي وتربوي لعام 2023.


أعلن موقع توينكل التعليمي البريطاني الدولي عن مبادرة تكريم مقدمي المحتوى التعليمي والتربوي في مصر والعالم العربي لعام 2023 مع بدء إجازة نهاية العام، وفُتِح باب الترشيح لجميع الشخصيات المؤثرة ذات المحتوى التعليمي والتربوي الهادف، تجد جميع التفاصيل في هذه الصفحة، وبدأ التصويت يوم السبت 15 يوليو.


ما هي مسابقة توينكل لأفضل محتوى تعليمي وتربوي؟


مسابقة توينكل هي بادرة من موقع توينكل التعليمي لتكريم المعلمين وأصحاب المحتوى التعليمي والتربوي الهادف، إذ نرى أن نقل العلم والمعرفة ليس بالأمر السهل إنما هو نابع من رغبة المعلم أو التربوي الذي يقدم محتوى تعليمي في عمل ذلك بتخصيص الوقت والجهد اللازمين، ويتطلب ذلك إخلاصًا وحبًا لتحقيق نشر المعرفة وتعزيز التعليم ومن ثم بناء مجتمعات مثقفة لمساعدة تطوير الأفراد وتحفيزهم للاستمرار والمضي قدمًا في رحلة التعلم.


استقبلنا مئات الترشيحات للعديد من الشخصيات الملهمة؛ لذا سيتم تكريم جميع المرشحين بشهادة موقعة ومعتمدة من المدير التنفيذي لموقع توينكل التعليمي البريطاني، وذلك تقديرًا لوصولهم لمرحلة الترشيحات إذ يعكس ذلك تقدير الكثيرين في مصر والوطن العربي لجميع المرشحين كما يشكل دليلًا على مشاركتهم في هذه المسابقة وترشيحهم من قبل مئات الأشخاص الذين يقدرونهم.



ما هي جائزة مسابقة المحتوى التعليمي والتربوي؟


تجد جميع تفاصيل الجائزة في هذا المقال، واختصارًا يحصل جميع المتسابقين على شهادة موقعة ومعتمدة من توينكل، وسيتم التعاون مستقبلًا مع 3 من المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات، أما الفائز بأكبر عدد من الأصوات يتمتع بالامتيازات التالية:



- منح الفائز اشتراكًا مجانيًا لمدة عام كامل، يمكنه من استخدام وتنزيل جميع المحتوى الموجود على موقع توينكل التعليمي، والذي يتضمن أكثر من مليون نشاط تعليمي.

- يحصل الفائز على 5 حسابات مجانية لمدة 3 أشهر على موقع توينكل، يهديها لأي أشخاص من المتابعين أو الأصدقاء.

- يتلقى الفائز شهادة معتمدة من موقع توينكل تُعلن فوزه بجائزة أفضل محتوى تعليمي وتربوي لعام 2023.

- إنشاء صفحة خاصة للفائز على موقع توينكل، تحتوي على صورته وتفاصيل حوله وعمله، بالإضافة إلى المحتوى التعليمي والتربوي الذي يقدمه.

- الإعلان عن فوز الشخص بالجائزة على جميع صفحات موقع توينكل للتواصل الاجتماعي.



ما الذي يقدمه موقع توينكل التعليمي؟


- يقدم موقع توينكل التعليمي ملايين الأنشطة والوسائل التعليمية والتربوية بجميع اللغات في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، ويهدف موقع توينكل إلى مساعدة المعلمين والآباء حول العالم لذا يوجد أيضًا العديد من الدروس الجاهزة والخطط التعليمية التي تساعد المعلمين، كما يحتوي على الأنشطة التربوية والألعاب المميزة التي تساعد الآباء على تربية أطفالهم.


- المواد التعليمية مصممة بعناية من قبل مدرسين ومربين من جميع أنحاء العالم باتباع أحدث معايير التعليم العالمية.


- يوجد على موقع توينكل أنشطة لجميع المناهج الدولية والمحلية، ومنها المناهج المصرية بمختلف أنواعها من المنهج المصري الجديد، والمنهج البريطاني، والمنهج الأمريكي بالإضافة إلى المنهج الفرنسي والمنهج الألماني.


أما بالنسبة للإنجازات، حصل موقع توينكل التعليمي على العديد من الجوائز الهامة على رأسها جائزة الملكة إليزابيث للتعليم الدولي في أبريل 2020، إذ نجحت الشركة في الارتقاء بالتعليم في أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم من بينهم دول العالم العربي وذلك خلال مدة لا تتعدى 10 سنوات.


يمكنك التسجيل بموقع توينكل التعليمي والتصويت للمرشح الذي ترغب في فوزه كما اختيار أكثر من مرشح، وتستطيع أيضًا تصفح جميع الموارد التعليمية والتربوية المتنوعة بالإضافة إلى القصص وألعاب الفيديو المختلفة.


شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على موقع توينكل التعليمي.




توينكل

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات توينكل

تدوينات ذات صلة