حابب تدرس تخصّصات المستقبل؟ عش تجربة تعليميّة مميزة فقط في كلية لومينوس الجامعية التقنية

قصتنا:


تتســارع وتيــرة التغييــر فــي عالمنــا الحالــي، مــا يعرفــه آباؤنا وأجدادنا عــن التعليــم تغيّر بشكل كبير، فما عاد شبابنا قادرًا على إيجاد فرص عمل ضمن التخصّصات المشبعة والراكدة حاليًا، ممّا دفعنا في كلية لومينوس الجامعية التقنية (LTUC) للعمل بطريقة مختلفة بهدف سد الفجوة بين حاجة سوق العمل ومخرجات التعليم، من خلال إيجاد تخصّصات جديدة تواكب متطلبات سوق العمل، لضمان مستقبل مشرق لجميع طلابنا.

تمكنّا من كسر حواجز التعليم التقليدي، وفتحنا أبوابنا أمام كل من يسعى للتعلّم بغض النظر عن العمر، المؤهل العلمي أو الخبرات العلميّة أو العمليّة السابقة، لأن التعليم في LTUC  متوفر للجميع!

نساعد الطلبة أو غيرهم من الشغوفين بالتعلّم مدى الحياة، في اختيار البرامج والدورات التي تعزّز معارفهم ومهاراتهم على نحو أفضل من خلال التعليم التقني والعملي عالمي المستوى، المصمّم بما يلبّي احتياجات سوق العمل، المدعوم بالتكنولوجيا، والمتاح للجميع.

نضمن في LTUC  أن يتلقى الطلبة المواد التعليميّة على أيدي نخبة من الأساتذة الأكاديميين والخبراء الذين مارسوا المهن بأنفسهم، بما يسهم في إعدادهم لخوض رحلة تعليمية مثمرة تضمن لهم الحصول على المعرفة والمهارات والمؤهلات التي يحتاجونها لدخول سوق العمل بكل كفاءة وثقة بعد التخرّج.


مهمتنا:


- تطويـر برامـج تعليمية تضمن تحقيق الأمان الوظيفي، والاستقرار الاجتماعي، والنمو الاقتصادي.

- تخريـج طلبـة مؤهلين قادرين علـى تلبية احتياجات الوظائف المسـتقبلية فور انتهاء دراستهم.

- تعزيـز الرفـاه الاجتماعي والاقتصادي من خلال توفير فرص عمل مستدامة للطلبـة أو إتاحة المجال أمامهم للانطلاق بأعمالهم الخاصة.

- الارتقاء بمسـتوى الأداء والمعاييـر لمختلف القطاعات.


إحنا معك


جاهزيـتنا مكنتنـا مـن سـرعة اسـتجابتنا للتغيّرات التـي فرضتهـا جائحة كورونــا المســتجد بفعاليــة عاليــة. نجحــنا خــلال الموجة الأولــى مــن الجائحة فــي تمكيــن أكثر مــن ســبعة آلاف مــن طلابنـا مــن الاستمرار فـي تعليمهـم بـدون توقـف وبنسـبة حضـور تفـوق %92 فـي برامجنا لدرجـة البكالوريــوس والدبلــوم والــدورات القصيــرة. كما واستحدثنا برامج مميّزة تجاوبًا مع متطلبات سوق العمل ما بعد جائحة كورونا المستجد لنضمن لخرجينا فرص أكبر بالنجاح في الدخول إلى سوق العمل.


بنوفرلك:


·     10  تخصصات بكالوريوس

 

·     23  تخصصات دبلوم الدولي

 

·     12  تخصصات دبلوم الجامعي المتوسط

 

·     13  تخصصات دبلوم فني


·     الدراسة بالتقسيط وبسعر الكاش

 

·     الدراسة من أي مكان وبأي وقت

 

·     دوام صباحي ومسائي

 

·     التكنولوجيا اللازمة للتعلّم

 

·     دراسة بتزيد من فرص عملك


 

 

بإمكانكم اختيار التخصص الأنسب لقدراتكم، مهاراتكم وشغفكم!

 

زوروا موقعنا الإلكتروني لمعرفة المزيد عن برامج كلية لومينوس الجامعية التقنية:

www.ltuc.com


أو اتصلوا بنا عبر الرقم التالي:

064000700





التعليقات