في هذا المقال سأضع بين يديك أفضل بديل لجوجل أدسنس لربح أول 100 دولار من الأنترنت و أكثر.


أفضل بديل لجوجل أدسنس

الربح من الأنترنت عن طريق إنشاء مدونة على بلوجر و كسب المال من خلال عرض الإعلانات، و لكن في الأونة الأخيرة أصبح القبول في جوجل أدسنس من الأمور الصعبة جدا و التي تتطلب خبرة و جهد كبير جدا، بالرغم من حصول الشخص على العديد من الزيارات للموقع الخاص به إلا أنه لا يتم قبول الموقع لتحقيق الدخل عن طريق ربط المدونة بجوجل أدسنس، مما يدفع الشخص إلى البحث عن طريقة أخرى أو بديلة لكسب المال من خلال الموقع الخاص به، و هنا يأتي دور العثور على افضل بديل جوجل أدسنس الذي سنتحدث عنه اليوم.


ما هو أفضل بديل لجوجل أدسنس

بالطبع ستجد العديد من المواضيع التي سيتم التحدث فيها حول بدائل جوجل أدسنس، و يمكن أن تجد موضوع شخص ما تحدث من خلال تجربة في تلك المنصة او فقط لجلب الزيارات إلى المدونة الخاصة به، و لكن في كلتا الحالتين يجب على كل شخص القيام بتجربة المنصات أو على الأقل قراءة المقالات التي يتم كتابتها حول تجربة شخص معين لفهم كيفية كسب المال من خلال تلك المنصة، و ما هي الطريقة التي ستسمح لك بكسب المال من خلال تلك المنصة.


و عندما نتحدث عن افضل بديل لجوجل أدسنس فنحن نتحدث عن منصة جيدة في دفع المال من خلال النقرات أو الزيارات و يجب معرفة أن هذا الأمر لا يعني أن المنصة أفضل من جوجل أدسنس، لأن ذلك سيكون كذب في كذب نظرا لأن الكل يعرف بأنه ليس هناك شكرة إعلانية أفضل من جوجل.


بديل أدسنس Adsterra

من المنصات التي أعتبرها شخصيا أفضل البدائل نظرا لكوني كسبت المال من خلالها بشكل سهل و بسيط من خلال جلب زيارات إلى الموقع الخاص بي، و يجب معرفة أن الزيارات التي قمت بجلها متنوعة جدا و ليست من بلد واحد او ثلاثة بل العديد من البلدان، و هنا لا أخبرك أنه عامل مهم جدا و لكن ربما يكون عامل مساعد لكسب المال من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على الموقع الخاص بك، و لكن تبقى الطريقة التي ستقوم بكسب المال من خلال المنصة هي عن طريق جلب أكثر من 4000 زيارة يوميا للموقع حيث أنني كسبت مبلغ محترم من الموقع من خلال جلب زيارات أقل من التي ذكرتها بشكل يومي، و لكن كلما كانت الزيارات أكثر و من دول أجنبية كلما ربحت مبالغ مالية كبيرة من الموقع.


شروط كسب المال عن طريق بديل أدسنس AdsTerra


يمكن القول أنه لا توجد شروط معينة يمكنك ربط الموقع الخاص بك بشكل سهل و بسيط في أقل من 15 دقيقة و البدأ في وضع الإعلانات عليه، كما أنه يمكنك ربط أكثر من موقع واحد أو مدونة في المنصة و البدأ في كسب المال من خلال تلك المواقع.


طريقة سحب المال من خلال منصة AdsTerra


هناك العديد من الطرق التي يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك من على المنصة، و يمكن البدأ أو ذكر افضلها و أسهلها و هي حساب باي بال، حيث أن المنصة توفر لك السحب السريع من خلال باي بال أو بايونير و غيرها، و وجب الذكر أنه لا يمكنك سحب أقل من 100 دولار على باي بال، و الجميل في المنصة أنها تقوم بإرسال الأرباح بشكل أوتوماتيكي إلى الحساب الخاص بك مرتين في الشهر كلما قمت بجمع 100 دولار فما فوق، حيث أنه يتم إرسال الأرباح في بداية كل شهر و 16 إلى 19 من كل شهر.


خلاصة


إن ربح المال عن طريق إنشاء مدونة على بلوجر و ربطها بأدسنس أصبح صعب بعض الشيء، حيث أنه توجد بعض المواقع التي تحترم كل شيء من قوانين و سياسات و غيرها و بالرغم من كل ذلك لا يتم قبولها في كسب المال من خلال الإعلانات، و يبقى الحل الوحيد الذي بقوم كل شخص بالبحث عنه هو بديل أدسنس، مما يجعل الشخص يقوم بطرح العديد من الأسئلة التي من بينها ما هو أفضل بديل أدسنس؟ لذلك قمت برفع هذه المقالة من خلال تجربة مع هذه الشركة التي يجب على كل شخص البدأ في تجربتها و البدأ في كسب المال من خلالها.


و كما قلت سابقا يجب على كل شخص القيام بجلب زيارات من مختلف البلدان لضمان جودة الزيارات و رفع سعر الزيارة و النقر على الإعلانات لضمان كسب المال من خلال هذه المنصة.


كما يمكنك قراءة المقال حول أفضل بدائل جوجل أدسنس أخرى من هنا: irbahmoney.com

ABDO

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ABDO

تدوينات ذات صلة