الربح من خلال كتابة المواضيع التي تحبها في مختلف المجالات باللغة العربية و الإنجليزية.


الربح من كتابة المقالات


الربح من كتابة المقالات هو من المواضيع التي يتم البحث فيها على جوجل، و لكن يبقى السؤال المهم في هذا الأمر هو السؤال حول أفضل المواقع التي تدفع مبالغ محترمة مقابل الزيارات؟ هناك العديد من المواقع التي تقدم نفس الخدمة و لكنها تختلف بشكل كبير جدا بينها، حيث أنه توجد المواقع التي تقوم بدفع مبالغ جيدة مقابل ألف زيارة و مواقع أخرى تدفع القليل جدا.


لقد قمت بذكر الموقع في موضوع سابق و لكن أستغرب من الأشخاص و المتابعين الذين لم يربحو دولار واحد من الموقع بعد، لأنه يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك كلما كانت 20 دولار فما فوق، و هذا جيد جدا لأن العديد من المواقع الاخرى تدفع أقل و لا يمكنك سحب الأرباح فيها إذا كانت أقل من 100 دولار و هنا الفرق واضح جدا.


شروط الربح من الموقع


الربح من الموقع سهل و بسيط كلما يجب عليك أن تحترمه هو أن تقوم بكتابة المواضيع بنفسك في كل المجالات و سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أنت حر في هذا الأمر، و هذا جيد جدا لكل شخص يريد كتابة المواضيع الأجنبية، بالإضافة إلى أن الموقع يعود لصاحبه في دولة مصر أي أنه المنصة عربية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، كما يجب أن لا تقوم بشراء الزيارات و غيرها من الطرق الغير شرعية فهذا قدي يؤدي إلى حذف الحساب الخاص بك و لن تستلم الأرباح.


التسجيل في الموقع


ليس هناك أي صعوبة في التسجيل في الموقع حيث يمكنك فتح حساب بشكل عاد مثل باقي المواقع، و إذخال المعلومات الخاصة بك المعروفة.


طريقة السحب


سهل و بسيط جدا في الحقيقة حيث أنه يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك كلما كانت أكثر من 20 دولار على حسابك باي بال.


التسجيل في الموقع

ABDO

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ABDO

تدوينات ذات صلة