أنا شخص هادئ رغم الضوضاء حولي . أنا أقف في منتصف العاصفة و كلي هدوئ . لا أكترث لكم هي قوية .. فأنا قوية و الله معي .

كان جالسا يتأمل الناس و هم يتكلمون و أحيانا يجلس و حيدا ينظر ألى السماء و في أحيانا أخر يمسك كتاب و يجلس وحيدا يقرأ . ترى في ماذا يفكر ؟؟؟....حاول كثير من الناس شده ألى الحديث لكنه كان يردهم في أدب واحترام و يعود ألى ماكن عليه . و أحيانا يحبون الكلام عنه و عما يفعله يظنون أنه مسكين و لكنه قوي .... قوي فكريا .


لا يحب التحدث عن أفكاره و أنجازاته يبقيها بينه و بين ربه . له لسان مدرب و متصل بعقله لا يترك الكلامات تخرج عنوة باليتأكد من صحتها و أتزانه و أن الوقت الصحيح لخروجها . عندما يبدأ القرأ يركز , ينظرون أليه من بعيد و يتركونه في حاله و أحيانا يحاولون أخراجه ظنن منهم أنه يشعر بالوحدة ، لكنه مع أصدقائه يضحكون على مواقف و يبكون على أخر أنه بين الأسطر و الكلمات يستمتع به و يكتسب الخبر و ينفتح على أمكان و أفكار و قيم جديد أنه ينبت برعم أخر في عقله .


يتسألون دوما لماذا هو قوي لكنهم حاول تحطيمه عد مرات , هذا يا عزيز أسمه العناد. هوعنيد بشأن حلمه , قوي في موقفه , يتقبل الأختلاف , يعتذر أن أخطأ و لا ينكر الخطأ باليتعلم منه .


يعمل على أسعاد نفسه بنفسه لا يتسول السعادة باليجلبها بنفسه بجهده . يعيش قصة حب مع نفسه , لأنه يقدرها دون الترفع على الأخرين هو يعرف مكانه و ما يستحق , لا ينتظر من أحد أن يحضره له أحد باليحضره بنفسه .


" لديه عالم داخله لا يفتحه لأ أحد ...

هذا سبب هدوئه "


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات هبه محمد النبراس

تدوينات ذات صلة