لا يجب أن نكون اقوى من المجهول إنما أن نكون اشجع للمواجهة وباالإيمان ستكون القوة بين أيدينا لا محالة.....

يحدث أن نسأل لوهلة فيما أذا كنا على صواب لكن لما فعلنا هذا وذاك اعتقد ان لهذا السؤال مغزى لا نعرف ماهو لكننا متأكدون من وجوده, لا نريد ان نفعل شيئا معينا لكننا نفعله لأن الجميع يعتقدون انه عين الصواب ,نفعل ما يريدون ونكتم ما نريد لا نتحلى بحريتنا لكننا نجعل اليوم اجمل من الأمس والغد اجمل من اليوم ونبحث عن الأمل بين السحب في السماء املً يساعدنا على النضوج ويجعلنا نبتسم مهما حدث ونتخلى عن أي حزن يعترض طريقنا ذلك الحزن الذي يبكينا ويجعلنا نتحلى بالشجاعة بعد المٍ الم بنا.

لكل شيء في الحياة مغزاً ربما نكتشفه بعد فوات الأوان لكنه يعلمنا للمرة القادمة ان نكون اقوى من الهزيمة ،ويحدث أن يأتينا ما لم يكن بالحسبان يدخل حياتنا ليفتت شيءً فيها ربما يسعدنا فيكون جميلاً في بادئ الأمر ويبقى جميلا رغم بعض العقبات, وربما يحزننا في البداية لكنه يقوي عزيمتنا ويجعلنا نكتشف بعض اسرار الحياة وبقوتنا نحول الحزن للسعادة .

اعلم ان من الصعب تقبل الحقيقة لكن الحزن والألم لا يدوم مأكدٌ سيزول بعد إتمام المهمة ،او ربما إيصالها إليها ،تلك المهمة التي نمشى بطريقها حتى نحس بقيمة حياتنا بوجودها. 

اصنعوا ذكريات تنسيكم مر ما يحدث ولا تتعجلو الأمور  ولا تكونوا جبناء بل اظهروا قوتكم في الوقت المناسب .القرار لنا دوما لكن اختيارنا سيحدد المصير المجهول......


إقرأ المزيد من تدوينات نجمة ابريل⭐April star

تدوينات ذات صلة